in

فضيحة: رئيس جماعة تيزطوطين بالناظور يحاول الركوب على مشروع فرنسي لتزويد الساكنة بالماء !

اطلق المكتب الوطني الماء الصالح للشرب بالجهة الشرقية ، عروض أثمان لتزويد ساكنة دواوير جماعة تيزطوطين بالماء الشروب ، وشبكة الواد الحار بقيمة مالية تفوق ملياري سنتيم .

وسيهم هذا البرنامج بشراكة مع الوكالة الفرنسية للتنمية، توسيع وتحسين خدمة الماء الصالح للشرب في جماعة تيزطوطين بإقليم الناظور .

و أكدت الوكالة الفرنسية للتنمية متابعة و مواكبة تعميم ولوج الماء الصالح للشرب بأقاليم الحسيمة والدريوش، الناظور وتاونات، إلى جانب تحسين وتطوير الأداء التقني لنظم الماء الصالح للشرب ومياه الصرف الصحي .

وأفاد مصدر من الوكالة الفرنسية في تصريح خص به موقع كواليس الريف ، أنه لا يوجد أي طرف ثالث في المشروع الذي سيقام بجماعة تيزطوطين، بإستثناء المكتب الوطني للماء الصالح للشرب ، والوكالة الفرنسية ، التي تموله بنسبة مائة في المائة .

من جهة أخرى ، أفاد منتخب بجماعة تيزطوطين ، أن الرئيس بحاول الركوب على المشروع ، ونسبه إليه بفضل جهوده المزعومة ، وذلك لإستمالة بعض القطيع من الساكنة ، الذين دأب على ترويضهم ، وإطلاق إشاعات مفادها أن المومني هو من يقف وراء هذا المشروع المهم ، كما هو الشأن لمشاريع أخرى ، نسبها لتحركاته ، وجهوده المزعومة ، رغم أن ذلك مجرد أكاذيب ، كما عود الساكنة دائما .

Written by Kawaliss Rif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

44 وفاة و 1422 إصابة جديدة بكورونا في المغرب

الناظور … البحرية الملكي ودرك أركمان يحبطون عملية للهجرة السرية لمغاربة