in

فضيحة أخرى : رئيس جماعة من العدالة والتنمية في وضع حميمي مع فتاة

أفادت مصادر مطلعة، من داخل حزب العدالة والتنمية، أن فتاة قامت بتسجيل مكالمات حميمية بينها و بين رئيس جماعة توجد بالقرب من العاصمة الرباط، تضمنت اعترافات بعلاقة غير شرعية تجمع بينها و بين رئيس الجماعة المذكور، قبل أن تعمد إلى إرسال التسجيلات الصوتية عبر ” إيميل ” إلى أبرز قادة الحزب على المستوى الوطني.

وبحسب محتوى التسجيل الصوتي الذي توصلت به ” كواليس الريف “، فإن الأمر يتعلق بعلاقة غير شرعية بين الفتاة مجهولة الهوية إلى حدود الساعة، و رئيس جماعة البيجيدي، وهو للإشارة متزوج، وأب لطفلين، دعاها ما مرة إلى زيارته في مكتبه بالجماعة، وهو الأمر الذي رفضته الأخيرة بسبب : ” منبقاش نجي عندك شي نهار يحصلنا شي حد و انت يدك خفيفة “، كما تضمن التسجيل استدراجا لممارسة البغاء، عبر إيحاءات و كلمات نابية واضحة المقصد. بعدها طلبت الفتاة من الرئيس عدم تعقبها بسيارة الجماعة، وهو ما رد عليه الرئيس بـ : ” يمشيو .. أنا هو الرئيس و انا لي كنحكم ..”.

وفي نفس السياق، تضمن التوثيق الصوتي، تهما ثقيلة وجهها الرئيس لبعض نوابه بالمجلس و زملائه بالحزب، وهو ما أحدث قربلة بالفرع المحلي وساهم في انشقاقه اثر تسريب التسجيل الفضائحي.

Written by Kawaliss Rif

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Loading…

0

فضيحة أخرى للوزير يتيم: 100 مليون سنتيم لإنشاء بريد إلكتروني للوزارة

فرنسا تمنع تسمية “جهاد” لأبناء المسلمين