فاجعة.. عرس يتحول الى عزاء.. مقتل أم وأخ العريس وإصابة 12 شخصا من عائلة واحدة بجروح متفاوتة الخطورة !

قتلت سيدة في الستينيات وابنها ، فيما أصيب 12 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة، في حادثة سير مروعة وقعت ليلة أمس الجمعة، وذلك على مشارف قنطرة قرية تارماست، بإقليم الفقيه بن صالح.

وحسب مصادر من المكان ، فالحادثة وقعت حين انقلبت سيارة فلاحية، كانت تقل أفراد عائلة واحدة كانوا في طريق عودتهم من حفل زواج ابنهم من دوار تارماست، بإتجاه جماعة دار ولد زيدوح، مما تسبب في مصرع أم العريس في مكان الحادث ومصرع شقيق العريس، قبل قليل، بقسم العناية المركزة.

المصدر ذاته، أشار إلى أن من ضمن المصابين 4 أطفال إصاباتهم بليغة تم نقلهم صوب قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي ببني ملال، فيما تم نقل باقي المصابين الذي لا تدعو حالتهم للقلق إلى المركز الصحي بدار ولد زيدوح لتلقي العلاجات الضرورية.

هذا وهرعت إلى مكان الحادث السلطات المحلية ورجال  الدرك الملكي والوقاية المدنية، التي استنفرت عناصرها، حيث تم نقل الهالكة إلى مستودع الأموات، كما تم فتح تحقيق لمعرفة ظروف وملابسات الحادث الذي حول  أفراح عرس إلى مأثم. .

حمزة المتقي:

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5