غرائب الزمن … “منحرفون” مغاربة يؤسسون حزب تحت غطاء الدفاع عن “الحب” !!

أعلنت عدة فعاليات عن تأسيس مولود حزبي جديد يحمل إسم “حزب الحب العالمي”، عقب عقد اللقاء الأول التحضيري بمدينة الرباط، يوم أمس الأربعاء 21 غشت الجاري.

وقال عبد الكريم سفير، رئيس الجمعية المغربية لمدرسي الفلسفة، وهو من كبار المدافعين عن التمرد على الواقع وإتباع هوى الشيطان والشذوذ الجنسي ، واعتبار مهنة الدعارة شئ اساسي لتنمية المجتمع …!! ( قال ) : إن “حزب الحب العالمي” مولود جديد نتمناه قيمة مضافة ونوعية الى جانب القوى الحزبية والسياسية المحبة للخير والعدالة وترسيخ القيم السامية”، مضيفا هذا الحزب مغربي في طور التأسيس قائم على الفلسفات الإيكولوجية وأخلاق العناية وأسس أخرى”.

وأكد سفير، في تدوينة له، أن تأسيس هذا الحزب يأتي لـ”إشاعة الحب والعواطف الإيجابية في الأسرة، في الحي، في المدرسة، في العمل، وفي المجتمع ككل (الحب، التعاطف، الغيرية، الامتنان، العطف على الذات…) ضد خطاب الحقد والكراهية والسلبية…”، معتبرا ان “زمن الكائن الايكولوجي والمواطن البيئي لم يعد ترفا نخبويا كما يظن الكثيرون بل اصبح خيارا استراتيجيا في العالم باسره ..هدفه التنمية المستدامة، والحفاظ على البيئة، وحماية التنوع الإيكولوجي ونشر المحبة والسلام بين كل الكائنات”.

وإعتبر المتحدث أنه “ليس غير الحب طريقا ونهجا نحو انسان المدينة الجديد لتعزيز أخلاق العناية بالنبات والحيوان والرونق العام والاهتمام بالاسرة والمهمشين في المجتمع (الأطفال، المرضى، كبار السن…) وتثمين العاملين في «مهن العناية» (الأمهات، الممرضات، الأطباء، المربيات، المعلمين، الأخصائيين النفسانيين، الأخصائيين الاجتماعيين…)”

وأشار سفير، الذي يعتبر من بين المؤسسين لـ”حزب الحب العالمي”، إلى أن جدول أعمال اللقاء التحضيري الأول شمل: تعارف المشاركين، التعريف بالمبادرة، قراءة في قانون الأحزاب،تشكيل اللجنة التحضيرية الوطنية للمؤتمر التأسيسي، تكوين اللجان وتوزيع المهام.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5