عبد الكريم مطيع يصف كبار العدالة والتنمية بالفسدة ، ومشوهي الدين !

تعرّض وزير التشغيل والقيادي في حزب العدالة والتنمية، الحزب الإسلامي ، محمد يتيم إلى انتقادات واسعة، عقب تسريب فيديو ظهر فيه وهو يتجوّل مع فتاة في شوارع العاصمة الفرنسية باريس، وذلك لكونه متزوجا ولديه أبناء.

وظهر يتيم في المقطع المصوّر الذي التقطه أحد المغاربة من المقيمين بفرنسا، وهو يمسك بيد فتاة شابة غير محجبة، ويتجول معها ليلا في أحد الشوارع الرئيسية للعاصمة باريس، مرتديا بدلته الرسمية، وكان منسجما معها.

وأثار الفيديو المسرب جدلا واسعا دفع الوزير المعني إلى الخروج وتوضيح ملابسات الواقعة، حيث أكد أن الفتاة هي خطيبته، وأنه ماضٍ بقضية طلاقه من زوجته الأولى، مضيفا أن هذا الأمر معلوم حتى لدى أفراد أسرته وليس سرا.

اخر الهجومات العنيفة التي تلقاها محمد يتيم والبيجيدي كانت لعبد الكريم مطيع، رئيس الشبيبة الإسلامية، والذي قال: “أيها الفسدة المناضلون عن فسادهم، ما كان لكم أن تُنبِحوا علينا جراءكم أو أن تنبحوا علينا بأنفسكم، كان من اللائق بكم للحفاظ على أعراضكم وألا ترتكبوا ما ارتكبتم من فساد أولا، وألا تضيفوا إلى فسادكم الدفاع عنه ثانيا، وألا تضيفوا ثالثا إلى ذلك تبريره شرعيا بمحاولة تحريف الشريعة ظانين أن هذه المحاولات منكم تعتم على ما ترتكبون وتنجيكم من المساءلة من رب العالمين”.

واردف رئيس الشبيبة الإسلامية في تدوينة له: “إننا لفساد زمننا صرنا نرى متطفلين على الدعوة متاجرين فيها راكبين متنها إلى المناصب والغنى المحرم يتجرؤون على انتهاك أعراض بنات المسلمين جهارا وفخارا، فإذا انبرى لهم من يردهم عن غيهم ويستنكر فسادهم استنبحوا عليهم عددا من الجراء الجوعي”.

وتابع مطيع: “أيها الفسدة المفسدون، كان يخرجكم مما أنتم فيه: أن تتوبوا إلى الله توبة نصوحا بالاستغفار والتوقف عن هذه المنكرات التي ارتكبتموها وترتكبون، وأن تعلنوا هذه التوبة على الملأ لتمحوا أثرها في نفوس أتباعكم فلا يقلدوكم فيها، وأن تنسحبوا من هذه المسؤوليات التي فتنتكم وضعفتهم عن الوفاء بها، وأن تعتذروا للأمة المغربية عما أجرمتم في حقها”، وزاد متساءلا: “هل نرى توبة معلنة من هؤلاء الذين استمرؤوا أعراض المسلمات باسم الدعوة الإسلامية”.

مقالات ذات الصلة

29 مارس 2024

تنطلق اليوم وتستمر 3 أشهر … سلطات جزر الكناري تتوجس من مناورات عسكرية ضخمة يقوم بها المغرب بجوارها

29 مارس 2024

إعلان حالة الطوارئ بطائرة كانت متوجهة من لندن إلى أكادير يغير مسارها

29 مارس 2024

فيديو : يقف وراءها بارونات جزائريون بالدار البيضاء … مقتل مغربي على الحدود بإقليم فكيك خلال عملية إدخال المخدرات إلى الجزائر !

29 مارس 2024

في صباح يومه الجمعة … زلزال قوي يضرب اليونان

29 مارس 2024

الجامعة الملكية المغربية تنفي عزمها إقالة الركراكي

29 مارس 2024

فيديو : “نتيجة الغش” … إنهيارت صخرية خطيرة تغلق الطريق بين مراكش وورزازات مجددا

29 مارس 2024

رغم سجنه في قضايا التهريب الدولي للمخدرات … المكتب المسير الجديد للوداد يثني على أموال الناصري المشبوهة التي كان يدعم بها الفريق

29 مارس 2024

في ثالث أسبوع من رمضان … أسعار الأسماك تواصل الإرتفاع وترهق جيوب المغاربة

29 مارس 2024

مكتبه يضم تجار كبار عبر الموانئ … انتخاب البرناكي رئيسا لنادي الوداد الرياضي

28 مارس 2024

سيصل ثمنها 130 درهم … خلال إنعقاد المجلس الحكومي ، أخنوش يؤكد بدء رفع الدعم عن “البوطا”

28 مارس 2024

قام بنشر طريقة لتصنيع القنابل … اعتقال جهادي من أصل مغربي بإسبانيا

28 مارس 2024

الجامعة الملكية لكرة القدم تطلق طلب عروض من أجل أشغال بناء الملعب البلدي لجماعة بني أنصار

28 مارس 2024

خطير : عضو بجماعة أحفير يتهم الرئيس بالإتجار في البشر عبر إتفاقية توأمة مع بلدية فرنسية

28 مارس 2024

المغاربة في مسيرة ضخمة ليلة غد الجمعة تضامنا مع الشعب الفلسطيني

28 مارس 2024

بسبب الأمطار القوية جدا … تعطيل الدراسة ليومين بإقليم الحسيمة إبتداء من غد الجمعة