عبد السلام بوطيب يسخر الأقلام المأجورة لتلميع صورة مهرجانه ويطلب المساعدة من عامل الناظور !

على إثر الجدل الذي أثاره لدى الرأي العام بالناظور والحقائق التي كشف عنها المقال الذي نشرته “كواليس الريف” أمس السبت 8 شتنبر 2018 تحت عنوان “عبد السلام بوطيب قدم 6 فتيات ناظوريات عذراوات هدية لمارسيل خليفة بمهرجان السينما”, أقدم بوطيب على تسخير أقلامه المأجورة التابعة لحزب “البام”, عبر حسابات وهمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لتفنيد الحقائق التي كشفت عنها كواليس الريف من مصادرها الخاصة.

وسخر بوطيب بعض الباميين بالناظور من بينهم المدعو “مجيد” صاحب العين الزجاجية ، وبائع الأغطية بسوق أولاد ميمون .. بموقع فيسبوك لتفنيد الحقائق المثيرة والصادمة التي كشفت عنها كواليس الريف بكل جرأة في مقالها السابق.

وبلغ إلى علم “كواليس الريف” أن بوطيب طلب من عامل الناظور تسخير سلطته باعتباره وصيا عن الإقليم لتحفيز ساكنة إقليم الناظور والشركات ورجال الأعمال لدعم مهرجانه.

وعلمت “كواليس الريف” كذلك أن اللجنة المكلفة باختيار الشخصيات التي سيتم تكريمها بالمهرجان هي فقط للتسويق الإعلامي ولا تقوم بأي دور, بل إن بوطيب يتولى شخصيا مع بعض الأطراف من “البام” وأجهزة الدولة مهمة اختيار ضيوف المهرجان ….

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5