عامل الناظور ترتعد فرائسه من رئيس الجهة الشرقية ويعرقل إستثمارات بالملايير

10/07/2020

بعد أن وضع رئيس مجلس جهة الشرق بعيوي والي الجهة معاد الجامعي في جيبه وجعله مجرد دمية يتلاعب بها كما يشاء ، إنتقلت عدوى تخويف العمال بالجهة إلى الناظور ، فعامل الإقليم علي خليل ، الذي كسب عطف الناظوريين ، نظير بعض المشاريع التي يسهر عليها شخصيا ، لم يقو على فعل أي شيء أمام السيطرة المطلقة لبعيوي ، الذي أصبح يأمره بسن سياسة إستثمارية تتناسب مع توجهات وأطماع رئيس الجهة ، وإغلاق الأبواب في وجه بعض المستثمرين الذين قد “يهددون” مصالح بعيوي بإقليم الناظور ، كما في باقي الجهة .

فأغلب المستثمرين الذين يريدون الإستثمار بالإقليم ، لا يقدم لهم العامل أي جواب ، في الحال …! إلا بعد إستشارة بعيوي الذي يمتلك مفاتيح القرار .

بعيوي هذا الذي يستغل علاقاته مع لفتيت الشخصية منذ أن كان واليا على الرباط ، حيث منحت له صفقات بمئات الملايير ، سنعود لها لاحقا لسرد تفاصيلها .

وكما حصل مؤخرا ، فعدد من المستثمرين عبروا عن رغبتهم للإستثمار بإقليم الناظور في مجالات عدة ، والتي من شأنها أن تخلق عشرات الآلاف من فرص الشغل ، وبعد لقائهم بعامل الناظور ، كل على حدة ، والذي وعدهم بالنظر في ملفاتهم ، ومساعدتهم ، وتشجيعهم ، ليتصل بعد ذلك برئيس الجهة لإستشارته ، محاولا تلقي التوجيهات ، حيث يحوز الموقع أدلة قاطعة وشهادات تثبت ذلك سيتم نشرها قريبا .

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار