in ,

طبيب يغتصب النساء في الناظور !!

باع طبيب للنساء والتوليد كل ما يملك من أخلاق إرضاءً لشهوته الحيوانية وبحثا عن المتعة ، حيث يداوم على مغازلة السيدات أثناء الكشف عليهن مستغلا فى ذلك طبيعة عمله والتى تتيح له أن يتحسس أجساد مريضاته ، وخاصة ذوات مواصفات معينة حيث يقوم بإثارتهن ..وممارسة الجنس عليهن..
وبحسب رواية لإحدى الضحايا..فإن الطبيب المعني يطلق موسيقى هادئة بعيادته التي تقع وسط الناظور….ويستقبل زبوناته بوجه بشوش ، وتتردد عليه الكثيرات يوميا ، حتى إنه يضطر أحيانا للعمل حتى منتصف الليل .. نظرا لتأخر الحالات فضلا عن المتابعات الدورية بصفة منتظمة معه، مما أكسبه شهرة وسط النساء وثقة كبيرة يصعب على الكثيرين التشكيك فيه، مما جعل المريضات يتهافتن للإقبال عنده.
لكن الحقيقة المؤلمة اكتشفتها سيدة فى العقد الثانى من عمرها عندما راحت تطمئن على حملها فى شهوره الأولى لدى الطبيب حيث انتظرت دورها وبمجرد دخولها طمأنها الدكتور على ثبات الحمل، إلا أنها إرتابت كثيرا فى أمره ولفت انتباهها نظراته وتحسسه لأجزاء حساسة من جسدها بطريقة تثير الشك، قبل أن يبدأ في نزع ملابسه..لكن ذكاء الفتاة جعل الطبيب يرتبك بعد تراخيها وإدعائها الشعور بالدوران للإفلات من إغتصابه لها..

Written by kawalissRif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فيلا فخمة هدية لمسؤول بالوكالة الحضرية في الناظور….!

تقلص الأراضي الفلاحية بسهل بوعرك…!؟