ضمنهم رئيس الجهة الشرقية .. أكثر من 100 منتخب ومناضل من الأصالة والمعاصرة على مائدة رئيس جماعة الناظور هذا المساء

17/06/2021

سيجتمع هذا المساء ( الخميس 17 يونيو ) ، بمنزل رئيس جماعة الناظور رفيق مجعيط ، مختلف مناضلي ومنتخبي حزب الأصالة والمعاصرة ، والملتحقين الجدد بالجرار ، بالإضافة إلى مسؤولي وإطارات الحزب، وذلك تحضيرا للحملة الانتخابية المرتقبة بالناظور والمنطقة .

وأكد مصدر من ذات الحزب لموقع ( كواليس الريف ) أن المجتمعين على مائدة مجعيط بمنزله هذا المساء ، بحضور رئيس مجلس الجهة الشرقية عبد النبي بعيوي ، وكل منتخبي الحزب ، والمؤثرين داخله ، والملتحقين بصفوفه ، سيناقشون الانطلاقة الفعلية للتحضير للانتخابات الجماعية والجهوية والتشريعية والمهنية .

وأبرز ذات المصدر أن الحزب قد شرع في مرحلة التحضير الفعلي للاستحقاقات المقبلة ، معززا ثقته في كوادره ومناضليه ، لاستكمال برنامجه الواعد ( وفق زعمه ) .

وجدد المصدر حرص الحزب على إشراك كل إطاراته ومناضليه في الحملة الانتخابية، معتبرا ذلك “رسالة واضحة لتوحيد صفوف الحزب ولم شمل جميع مناضليه”، مؤكدا أن “إنجاح الحملة الانتخابية هي مهمة كل المناضلين في مختلف مناطق الجهة”.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار