صور : ضربة قاضية تفقد باشا مدينة العروي وعيه بعد إصابته في العين أثناء قيامه بجولة ميدانية ومحاولة لإحراقه بالبنزين

10/06/2021

تعرض باشا مدينة العروي ضواحي الناظور لإعتداء خطير أثناء جولة ميدانية لتطبيق الحجر الصحي في تمام منتصف ليلة أمس الأربعاء 9/10 يونيو .

الاعتداء وصف بالخطير، نقل على إثره إلى المركز الاستشفائي بالمدينة وهو في حالة يرثى لها بعد أن أسقط أرضا بضربة مباشرة إلى العين ، وحاول المعتدي كذلك إضرام النار في الباشا بالبنزين ، كما قام بكسر سيارة الخدمة .

وبحسب مصادر «كواليس الريف»، فإن الباشا كان خلال دورية في جولة ميدانية لمراقبة مدى التزام السكان بإجراءات الحجر الصحي وتطبيق الطوارئ الصحية، قبل أن يتفاجأ بوجود صاحب براكة لبيع السجائر بالتقسيط بشارع الحسن الثاني .

وأثناء البحث معه عن دوافع عدم إلتزامه بالحجر الصحي بذلك المكان ، في وقت متأخر بعد دخول ساعة المفروضة للإغلاق ، الأمر الذي لم يرق بائع الديطاي ليدخل في جدال مع الباشا ، وقد تطور الأمر في رمشة عين، قبل أن يعتدي عليه، أثناء إتصال الباشا بالشرطة للحضور من أجل تطبيق القانون .

وقد عرف المستشفى حالة استنفار قصوى لمجموعة من رجال السلطة والمسؤولين على مستوى المدينة ، وممثلي الأجهزة الأمنية. وبحسب بعض المعطيات، فقد جرى اعتقال بائع الديطاي ، حيث تم اقتياده إلى مخفر الشرطة، إذ تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار استكمال باقي إجراءات التحقيق معه ، وتقديمه في حالة اعتقال أمام النيابة العامة بتهم خرق نظام الطوارئ الصحية، والاعتداء على موظف عمومي أثناء مزاولته لمهامه.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار