الناظوري مصطفى سلامة عوض أن ينفي الحجج الهولندية ضده ، إختار الهجوم على الموقع الذي فضحه !

02/03/2019

ويستمر مصطفى سلامة في إنكاره للوثائق الرسمية التي نشرها موقع “كواليس الريف” وتخص حكما قضائيا صادر عن القضاء الهولندي يؤكد أنه أب الشابة مريم التي تخلى عنها وعن زوجته .. في تسعينيات القرن الماضي, وكذا وثائق تثبت تهربه الضريبي ومذكرة بحث أوربية ضده بخصوص تهريب الأموال.

وبدل أن يقارع سلامة الحجة بالحجة المقابلة, يقوم بالتهجم على موقع كواليس الريف الذي تبقى مهمته منحصرة في نقل الخبر للقراء الكرام.

ونشر موقع “كواليس الريف” قضية النائب البرلماني مصطفى سلامة لكونه شخصية عمومية وممثل لساكنة الناظور في أعلى هيئة تشريعية بالبلاد, ولا توجد أي حسابات للموقع مع النائب المذكور.

وعوض أن يجيب عن الحكم القضائي الهولندي ومذكرات البحث في حقه ، بدأ في التطبيل للدولة الهولندية والإشارة إلى استقباله من طرف الراحل الحسن الثاني…

وسينشر موقع “كواليس الريف” في الأيام القادمة حوارا مثيرا مع زوجة وابنة مصطفى سلامة وتصريح للمدعي العام الهولندي بشأن القضايا التي تورط فيها النائب الناظوري .

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار