in

شيخ سعودي يفسر مناما بغرابة ويتنبأ بـ “هلاك الحوثيين على يد السعودية”

في تفسير غريب لمنام أحد شيوخ السعودية، ذكر انه رأى فيه الشمس وعاصفة رملية، قال “الشيخ المفسر للمنام” أن المنام يدل على نصر السعودية القريب على الحوثيين باليمن، مشبها الشمس باليمن والعاصفة الرملية بـ “عاصفة الحزم” التي تقودها السعودية.

وروى صاحب المنام تفاصيل الأخير على الشكل التالي “رأيت انني في منطقة البرية أنظر الى الشمس ورأيت الشمس تدور عدة مرات أمامي وبعدها عاصفة رملية وانا أستغفر الله وأسبحه انتهت العاصفة، ورأيت والدي وكان طويلا ومسكت بيده مثل الطفل الصغير ونظرت الى ثوبه ووجدته نظيفا لم يتسخ من العاصفة فحمدت االله”.

ورد مفسر المنام الشيخ السعودي “الله أكبر..! الشمس تدل على اليمن والعاصفة عاصفة الحزم، والاب الملك سلمان حفظه الله، والثوب هو الدين، وهذا دليل على نصر المملكة في الحرب التي قامت ضد الروافض وأنها ستنتهي قريبا بنصر مبين ونهاية لأهل الباطل وقوة لأهل الحق، كما ان الشمس كانت تعبد في اليمن فجاءت ملكتهم مسلمة وأسلمت مع سليمان لله، وقد جاء عرشها قبلها وذهب الى الأبد، كذلك الحوثيون ومن معهم سيذهبون إلى الابد وستقوم بعدهم دولة سنية مع السنيين بقيادة الملك الحكيم سلمان” بحسب تعبير الشيخ.

يذكر أن “عاصفة الحزم” هو الاسم الذي استخدمته السعودية في الفترة الأولى (بين 25 مارس و21 أبريل عام 2015) من التدخل العسكري الذي قادته في اليمن، للإشارة للنشاط العسكري المتمثل أساسا بغارات جوية ضد جماعة “أنصار الله” (الحوثيون) وعلي عبد الله صالح المتحالف معهم والقوات الموالية له، والتي شنها تحالف من عشر دول وبقيادة السعودية.

Written by Kawaliss Rif

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Loading…

0

تفاصيل حصرية حول المجرمين الذين ذبحوا سائحتين بمراكش

وهبي يدعو لتجنيد البرلمانيين الشباب