in ,

سليمان أزواغ ينسحب من “الأحرار” ويقرر الترشح بلائحة مستقلة مستقبلا بالناظور ..

علمت “كواليس الريف” من مصادرها الخاصة أن سليمان أزواغ العضو الفاعل في حزب التجمع الوطني للأحرار يعتزم تقديم استقالته من الحزب.

ووفق المصادر ذاتها فإن أزواغ قرر تقديم استقالته من حزب الأحرار بسبب خلافات كبيرة مع قياديي الحزب على الصعيد الإقليمي وخصوصا عبد القادر سلامة.

ويعتزم أزواغ خوض الإنتخابات القادمة بلائحة مستقلة تضم مجموعة من الشباب والكفاءات غير المنتمية التي لها غيرة على مدينة الناظور ورغبة في العمل مع كل الأطياف.

ويهدف أزواغ من هذه اللائحة إلى الحصول على عدد كبير من الأصوات (ولا شك أنه سيحصل عليها) بالنظر لسمعته الحسنة خصوصا في أوساط شباب الناظور.

ويشكل انسحاب أزواغ من حزب الأحرار ضربة موجعة للحزب ستؤثر على نتائجه في الانتخابات القادمة ، في مدينة الناظور ، ولملء هذا الخصاص الذي سيتركه ازواغ .. أجرى الحزب مؤخرا مفاوضات مع رئيس المجلس البلدي الحالي ( حوليش ) في محاولة لإستقطابه من أجل خوض غمار الاستحقاقات المقبلة …!

وعلمت “كواليس الريف” أيضا أن سليمان أزواغ تلقى عروضا مغرية من أحزاب أخرى (حزب العدالة والتنمية وحزب الحركة الشعبية), لكن التاريخ السيء لهاته الأحزاب في التسيير جعله يرفض عروضها.

Written by Kawaliss Rif

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Loading…

0

المغرب يستخدم برنامج إسرائيلي للتجسس على الهواتف يستهدف المجتمع المدني

مليلية تحرم أبناء الناظوريين من التعليم