سعودي يغتصب فتاة قاصر بالقوة ويتسبب في حملها

أصدر الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمدينة تطوان قبل يومين أمره باعتقال مواطن سعودي بتهمة الاغتصاب وهتك العرض و افتضاض بكارة قاصرة.

و حسب بعض المصادر فقد قام مواطن سعودي مقيم بمدينة تطوان يمتلك محلا لغسل السيارات باستدراج قاصرة من مدينة فاس إلى تطوان واكتراء شقة لها والتغرير بها موهما إياها بالزواج.

وكشف نفس المصدر أن السعودي قام بافتضاض بكارة القاصرة بعد أن كتب ورقة عرفية أوهمها بها أنها زوجته وقام بعد ذلك بهتك عرضها واغتصابها بالقوة والعنف و بعد أن قاومته قام بتقديم شكاية ضدها يتهمها فيها بالنصب عليه.

و صرح المصدر ذاته، أنه وبعد استغلال المواطن السعودي لها لمدة 5 أشهر أسفرت العلاقة عن حمل غير شرعي مما استدعى القاصرة إلى الاتصال بعائلتها التي حضرت مدينة تطوان وقدمت شكاية لدى الوكيل العام لمحكمة الاستئناف تتهم فيها المواطن السعودي باستغلال ابنتهم و هتك عرضها وافتضاض بكارتها ليقوم الوكيل باستدعائه أمام المحكمة حيث ظن الجاني أن المحكمة تستدعيه من أجل الشكاية الأولى التي قام بتقديمها ضد القاصر ليفاجأ بأمر اعتقاله وإغلاق الحدود ومنعه من السفر حيث من المحتمل أيضا أن يتابع بتهمة الاتجار بالبشر.

ولقد أمر الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بتطوان باعتقال الجاني لمدة 48 ساعة والتي أمر بعد ذلك بتمديدها 24 ساعة أخرى في انتظار تقديمه لاستكمال التحقيق.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5