in

سرقة منازل الغير واعتداء بالسلاح الأبيض وسط الشارع يقود إلى توقيف شبان مغاربة في إسبانيا

أوقفت مصالح الشرطة الوطنية في مدينة مورسيا الإسبانية صباح اليوم الخميس، 25 فبراير 2021، أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 22 و 29 عاما، حاملين للجنسية المغربية، وذلك لتورطهم في عملية سطو باستخدام العنف والاعتداء على الغير داخل منزل، بواسطة السلاح الأبيض .

وبحسب بلاغ لسلطات بلدية مورسيا، فإن عملية السطو تمت ليلة الـ23 من شهر فبراير ، حين تسلل شخصان من بين الأربعة الموقوفين إلى منزل الضحايا، حيث قاموا بالاعتداء عليهم مستعملين أسلحة بيضاء، بالإضافة إلى ضرب أحد الأشخاص داخل المنزل على رأسه بمقبض السلاح، قبل الاستيلاء على أشياء وحاجيات شخصية ومبالغ مالية.

وقد ربط الضحايا بعد ذلك مباشرة الاتصال بمصالح الشرطة الوطنية لإبلاغها بما حدث وتقديم شكوى ضد المعتدين. وفي صباح اليوم التالي التقى المهاجمين بالضحايا في الشارع وهاجموهم انتقاما منهم بسبب تقديمهم للشكاية وإبلاغ الشرطة، مما تسبب في إصابات لهم بسبب استعمال المهاجمين لسكين.

وأكدت تقارير إسبانية أن مصالح التدخل السريع التابعة لمركز شرطة منطقة كارمن بمورسيا قادت عملية بحث انتهت بإلقاء القبض على جميع المتورطين في هذه الأحداث، وعددهم أربعة.

وأثناء إلقاء القبض عليهم من قبل أفراد الشرطة الوطنية، حاول أحدهم الفرار للتخلص من الأداة الحادة التي كانت بحوزته، لكن من دون جدوى.

وتم وضع المعتقلين الأربعة تحت تدابير الحراسة رهن التحقيقات التي تباشرها المحكمة المكلفة بجرائم السطو، حيث يتم التحقيق مع المعنيين بتهمة السرقة مع العنف والترهيب وتعريض حياة الآخر للخطر بواسطة أسلحة بيضاء.

Written by Kawaliss Rif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أضغات أحلام … نبيل بنعبد الله يرشح الإستقلال والبام وحزبه الشيوعي لتصدر نتائج الإنتخابات !

بايدن يهاتف الملك سلمان لجس نبضه قبل نشر تقرير مخابراتي يكشف تورط إبن الأخير في قتل خاشقجي