زياش يعجل برحيل رونالدو عن يوفنتوس الإيطالي

يبدو أن الهزيمة التي تعرض لها فريق رونالدو يوفنتوس الإيطالي، على يد رفاق المغربي حكيم زياش، قد قلبت كل التوقعات، حيث أفادت تقارير صحفية إيطالية متعددة أن خروج يوفنتوس من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قد يعجل برحيل كريستيانو رونالدو عن صفوفه.

وودع يوفنتوس المسابقة على يد أياكس مساء الثلاثاء الماضي بعد خسارته في تورينو بهدفين مقابل واحد، وسابق تعادله ذهاباً بنتيجة 1-1.

وذكرت “لاغازيتا” أن رونالدو يشعر بحزن وغضب بالغين بعد الخروج على يد أياكس من دوري الأبطال، وذكرت أن صمته دليل على الأمر.

ولم يخرج رونالدو بأي تصريحات صحفية، كما لم يدون على حساباته على وسائل التواصل الاجتماعية منذ ليلة المباراة.

وتحدثت “لا ريبوبليكا” أن رونالدو بعد الهزيمة قرر عدم استكمال عقده مع يوفنتوس وفتح باب الرحيل في صيف 2020.

ويمتد عقد رونالدو مع يوفنتوس حتى 2022، ولكن الصحيفة تشير أن رونالدو سيبقى الموسم المقبل فقط مع السيدة العجوز، ثم سيرحل في الموسم التالي.

ويملك رونالدو مساء السبت فرصة التتويج ببطولة الدوري الإيطالي عندما يستضيف يوفنتوس فيورنتينا ويحتاج للانتصار لضمان اللقب.

وعلاقة بفوز أياكس أمستردام الهولندي، على يوفنتوس الإيطالي، ذكرت بعض الصحف البريطانية، أن المغربي حكيم زياش، تلقى عرضا مقبولا للانتقال لأحد عمالقة الدوري الإنكليزي الممتاز الموسم المقبل، وذلك بعد ظهوره بمستوى مميز مع فريقه الهولندي للموسم الثالث على التوالي، بجانب تأثيره الكبير في إنجاز الوصول للدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد ويوفنتوس.

Leave a reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like