ريال مدريد يقطع الشك باليقين ويرصد 76 مليار لضم زياش

كشفت تقارير صحفية هولندية أن حكيم زياش نجم المنتخب المغربي لكرة القدم ومهاجم فريق أياكس أمستردام، قد ينتقل خلال الفترة المقبلة إلى نادي ريال مدريد الإسباني إذ يسعى الميرنغي لتقديم 70 مليون أورو من أجل ظفر بزياش.

وذكرت صحيفة “تيلي غراف” الهولندية أن الجهاز الفني للنادي الملكي سينتهز فرصة مواجهة أياكس في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وسيراقب زياش عن قرب.

ولفت زياش الأنظار مع منتخب المغرب في مونديال روسيا، ثم تألق مع فريق أياكس الذي يحتل وصافة الدوري الهولندي خلف آيندهوفن بنقطتين ويحتل النجم المغربي المركز الثالث بين هدافي الدوري الهولندي بعشرة أهداف، وكان له دور بارز في تأهل أياكس إلى الدور ثمن نهائي في دوري الأبطال.

ويعد المغربي الذي نال في سبتمبر جائزة الحذاء الذهبي لأفضل لاعب في الدوري الهولندي الموسم الماضي، واحداً من نجوم الدوري الهولندي في السنوات الأخيرة، مما جعله محط اهتمام عدة أندية أوروبية في إنجلترا وإيطاليا وإسبانيا.

وكان زياش قريبا من الانتقال لروما الصيف المنصرم، لكن الصفقة فشلت بعدما طالبت إدارة أياكس بـ 35 مليون يورو للتخلي عنه، بينما عرض نادي العاصمة الإيطالية 25 مليون يورو فقط.

Leave a reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like