رفيق مجعيط : حزب الأصالة والمعاصرة سيحتل الصف الأول ، وأراهن على 30 ألف صوت في الإنتخابات بدائرة الناظور التشريعية

18/06/2021

رفع رفيق محعيط ، وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة بدائرة الناظور ، للإنتخابات التشريعية ، نسق تحركاته رفقة عدد كبير من المنتمين لحزبه .

وتم الوقوف على مختلف الجماعات بالإقليم التي يراهن عليها مجعيط ، حيث ركز معظم جهوده في النشاطات الميدانية لحشد أكبر عدد ممكن من أصوات الناخبين.

كما نوّه رئيس جماعة الناظور، بالظروف التي تسير فيها تحركات الحزب بالإقليم والجهة ، قائلا : “لحد الساعة تجري الأمور في ظروف جد ممتازة ، نظمنا أنشطة ولقاءات في عدة جماعات بالإقليم ، ووقفنا على تجاوب جيد ومبشر بالخير عند المواطنين” ، يضيف مجعيط .

وأبرز المتحدث ، بأن “الوتيرة ستعرف تصاعدا أكثر حيث سيتم تجنيد القاعدة النضالية وحتى الأشخاص الذين لمسنا عندهم ميولا لقائمة الحزب ، ( حسب تصريحه ) حيث سنحثهم ( يقول مجعيط ) ، أولا على المشاركة في التصويت ، وثانيا باختيار قائمة الأصالة والمعاصرة ، معلنا بأن الحزب قد نظم عدة لقاءات ، تتعلق الأولى بالحملة الإنتخابية التي تسبق الاقتراع ، وكيفية إدارتها ، والثانية تتعلق بتنظيم لقاءات مع الذين سيعتمدهم الحزب في مكاتب الاقتراع.

أما الورشة الثالثة فتخص التحضير للتجمعات الشعبية التي سيتم تنظيمها قبل موعد الإقتراع ، حيث سنعمل على استنفار كل القاعدة النضالية، ( يؤكد ) لتجنيد أكبر عدد ممكن من المواطنين لحضور التجمعات .

وبخصوص المخاوف من عزوف المواطنين على صناديق الاقتراع، قال مجعيط ، إن “مشكل العزوف لا يخص الأصالة والمعاصرة فقط ، بل يشمل جميع الأحزاب”، مؤكدا بأن هذا الأمر لا يشكل مصدر قلق لتشكيلته الحزبية ، وهذا بالنظر إلى القاعدة النضالية الكبيرة التي يتمتع بها، ( وفق تعبيره ) ، وكذا اقتناع عدد كبير من المواطنين بالبرنامج الذي سيدخل به الحزب الإنتخابات ، وقال ، إنه متيقن من حصول لائحتة بتشريعيات الناظور ، على الرتبة الأولى ، وبأكثر من 30 ألف صوت ، حسب تصريحه لموقع “كواليس الريف” .

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار