رغم غياب الدعم … هلال الناظور لكرة القدم إناث يتأهل لمباراة السد للصعود إلى القسم الوطني الثاني

13/06/2021

فاز اليوم هلال الناظور لكرة القدم النسوية على ضيفه المستقبل الوجدي بنتيجة 3 أهداف لهدفين. وقد عرفت المقابلة التي تدخل في اطار الجولة الأخيرة، والتي شهدها الملعب البلدي بالناظور تنافسا قويا و مستوى عاليا من الطرفين لينتهي اللقاء بفوز إناث الناظور اللواتي تأهلن لمباريات السد المؤهلة للقسم الوطني الثاني.

ويبقى الفضل في تأهل الفريق الناظوري راجعا لمجهودات مكتبه الإداري ، وكذا كل أعضاء الطاقم التقني ، في غياب لأي دعم مادي أو انخراط فعلي لباقي مسؤولين المدينة والإقليم.

وعقب وجبة الغذاء التي تلت المباراة، أعرب رئيس النادي عن امتنانه العميق لكل من ساهم من قريب أو بعيد في تحقيق هذا التأهل لمرحلة السد من قبيل لاعبات الفريق وأولياء أمورهن من آباء وأمهات، وكذا منخرطات ومنخرطي الفريق وكل أعضاء الطاقمين الإداري والتقني.

وقد خص بالإسم ياسر التزيتي الذي تكلف بكل مصاريف مقابلة اليوم مثلما ساهم سابقا في مبادرات عديدة مع النادي متمنيا له كامل التوفيق في مسيرته العملية والسياسية والاجتماعية.

يشار إلى أن المباراة شهدت حضور الأستاذة إيمان رئيسة لجنة كرة القدم النسوية بعصبة الشرق ورئيسة نادي أمل تزاغين لكرة القدم إناث.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار