رعاة الإبل يعترفون بنيتهم المسبقة في قتل خاشقجي !

أعلنت النيابة العامة السعودية اليوم الخميس أن المشتبه بهم في قضية قتل الصحافي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده في اسطنبول “أقدموا على فعلتهم بنية مسبقة”، مشيرا الى أنه يستند في ذلك الى معلومات واردة من تركيا.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن النائب العام قوله “وردت إلى النيابة العامة معلومات من الجانب التركي الشقيق من خلال فريق العمل المشترك بين المملكة العربية السعودية والجمهورية التركية الشقيقة تشير إلى أن المشتبه بهم في تلك الحادثة قد أقدموا على فعلتهم بنية مسبقة”.

وأكدت النيابة العامة أنها “تواصل تحقيقاتها مع المتهمين في ضوء ما وردها وما أسفرت عنه تحقيقاتها من وصول إلى الحقائق إن شاء الله واستكمال مجريات العدالة”.

وكانت السلطات السعودية أعلنت في 20 أكتوبر بعد 17 يوما من اختفاء خاشقجي إثر دخوله قنصلية بلاده في الرياض، أنّ الصحافي السعودي قُتل بعد وقوع شجار و”اشتباك بالأيدي” مع عدد من الأشخاص داخلها.

وقال بيان للنيابة العامة في حينه إنّ هؤلاء الأشخاص قابلوا خاشقجي في القنصلية في 2 أكتوبر بعد “ظهور مؤشّرات تدلّ على إمكانية عودته للبلاد”.

وهي المرة الأولى التي تتحدث السلطات السعودية عن “نية مسبقة”.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5