رسميا: الخطوط الملكية المغربية تبدأ نقل المسافرين من وإلى المغرب إبتداءا من 15 يوليوز

09/07/2020

أعلنت الخطوط الملكية الجوية المغربية “لارام”، أنها قيد إعداد برنامج رحلات جديد سيتم ملاءمته مع الشروط التي تفرضها الحكومة في إطار هذه العملية.

وأوردت لارام في بيان لها، تبعا لبلاغ الحكومة المغربية، المتعلق بترخيص السفر الجوي والبحري بين المغرب وبقية العالم وفق شروط معينة، أن الأمر يتعلق برحلات استثنائية سيتم برمجتها انطلاقا من 15 يوليوز الجاري.

وأضافت أن هذه الرحلات ستتم بتنسيق تام مع السلطات المغربية المعنية، حيث ستغطي هذه الرحلات عددا محدودا من الوجهات، من بينها وجهات مؤمنة من طرفها.

وسيتم إعداد برنامج رحلات، وفق ذات المصدر، للشروع في تسويقه قبل نهاية الأسبوع الجاري، وبالتالي سيتم الإعلان عن تفاصيل بيع التذاكر الخاصة بهذه الرحلات.

ووضعت الخطوط الملكية المغربية تدابير صحية لضمان صحة وسلامة زبنائها ومستخدميها، وذلك طبقا لتوصيات السلطات العمومية والمعايير الدولية، مؤكدة في ذات الوقت على إلزامية ارتداء الأقنعة الواقية على متن رحلاتها.

وأشارت إلى أن الحقائب اليدوية وحقائب الرضع وحقائب الحواسيب المحمولة، وحدها مرخص حملها على متن الطائرة، لافتة الانتباه إلى أن مصالحها تقوم بتعقيم طائراتها وكل الفضاءات، التي يمر بها زبناؤها، انطلاقا من التسجيل حتى الإركاب.

كما تسهر الشركة على الالتزام بالتدابير الصحية خلال عملية الإركاب، كاحترام مسافة الأمان داخل فضاءات الإركاب وعلى متن الحافلات، وكذا الممرات المؤدية إلى الطائرة.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار