رئيس مجلس الجهة الشرقية يغري 7 مستشارين من البيجيدي بتحسين أوضاعهم المادية مقابل الإلتحاق بالأصالة والمعاصرة

03/06/2021

التحق سبع مستشارين عن حزب العدالة والتنمية بالجماعة القروية النعيمة بإقليم وجدة، اليوم الخميس، رسميا بحزب الأصالة والمعاصرة.

وأفادت مصادر لجريدة “العمق”، أن عضو اللجنة الوطنية للانتخابات ورئيس مجلس جهة الشرق الحالي، عبد النبي بعيوي، عقد لقاء مع المستشارين السبعة وأقنعهم بالالتحاق بحزب الجرار ، مع إغرائهم بتحسين مستقبلهم ووضعهم المادي .

ويأتي هذا الالتحاق الجماعي على بعد يوم واحد من زيارة مرتقبة للأمين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني لمدينة وجدة، من أجل التنسيق للاستحقاقات الانتخابية ومنح عضوية الحزب لأعضاء جدد.

كما زار أعضاء وفد من الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بوجدة التي تم تعيينها مؤخرا بعد حل فرع الحزب، هؤلاء المستشارين لإقناعهم بطلب العضوية من جديد، وهو الأمر الذي فشل فيه وفد البيجيدي.

تجدر الإشارة إلى أن حزب المصباح بمدينة وجدة، شهد هزة قوية قبل سنتين، ذات صلة بحزب الجرار، وذلك بعد تحالف بين مستشارين يمثلون الحزبين بالمجلس البلدي لمدينة وجدة، الأمر الذي رأته الأمانة العامة للبيجيدي “مخالفة لقوانينها”، لتطرد عدد من المستشارين والأعضاء بالحزب.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار