رئيس مجلس إقليم الدريوش يطير إلى بروكسيل ضمن وفد سياحي !

10/02/2019

شارك المجلس الجهوي للسياحة بالجهة الشرقية في النسخة 61 لصالون بروكسل للعطل. وهي مناسبة لإبراز العروض السياحية الجديدة للجهة الشرقية وكذا التطور الذي يعرفه القطاع والبنية التحتية المواكبة. والذي إمتد منذ يوم الخميس 7 و إلى غاية اليوم الاحد.

وإعتبر المجلس الجهوي للسياحة بالجهة الشرقية، في بيان له توصلت “كواليس الريف ” بنسخة منه، أن “صالون العطل في بروكسل ، تتنافس فيه مختلف الوجهات السياحية العالمية على تقديم أفضل العروض لجذب السياح لقضاء عطلاتهم ، وتركز الدورة 61 لصالون هذا العام على السياحة المرتبطة بالأسرة، الاحتفال، العناصر الأربعة (الأرض ، النار ، الهواء و الماء) و السفر في المستقبل.

وتابع البيان أن “المجلس الجهوي للسياحة بالجهة الشرقية على ترويج المنتجات السياحية للجهة من خلال تثبيت جناح تسويقي على 60 متر مربع خاص بكل أنواع الخدمات و المميزات الطبيعية والثقافية و الحضارية التي تحبل بها الجهة الشرقية و التي تلبي حاجيات الزبائن على اختلاف إنتظاراتهم”.

ونظم المجلس الجهوي للسياحة مجموعة من اللقاءات التحسيسية و التعريفية مع المهنيين الدوليين ومنظمي الرحلات السياحية العالمية و المروجين السياحيين وكذا وسائل الإعلام البلجيكية و الدولية من خلال التركيز على حدثين رئيسيين : مائدة مستديرة حول عروض و مزايا هذه الوجهة السياحية بمشاركة مهنيين و مسؤولين عن القطاع، بمن فيهم رئيس المجلس الجهوي للسياحة بالجهة الشرقية، ونائب رئيس مجلس جهة الشرق ، رئيسي المجلسين الإقليميين لعمالتي بركان و الدريوش، ممثلين لشركة تنمية مؤسسة السعيدية و وكالة تنمية مارشيكا الناظور، فنادق بي لايف « be live » بالسعيدية و « mercure » بالناضور, إضافة لوكالتي أسفار من الناضور.

وعرفت ذات التظاهرة حضور كل من الوزير البلجيكي من أصول بركانية، رشيد مضران، ونائب رئيس برلمان جهة بروكسل، فؤاد أحيدار، ورئيس المجلس الإقليمي للدريوش منعم الفتاحي، وممثلين عن مجلس جهة الشرق.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار