الهمام يطلق أخته من زوجها .. وينكر إصداره لشيك دون رصيد بمقدار نصف مليار !

علمت “كواليس الريف” من مصادرها الخاصة أن محمد الهمام رئيس جماعة رأس الماء قام بتطليق أخته من زوجها بعد اتهامه لها من طرف الاخير بالوقوف إلى جانب أخيها ( الرئيس ) في قضية أراضي متنازع عليها ..

واتهم الهمام ( زوج أخته السابق ) وشريكه في مشروع سياحي كبير يتكون من مطعم ومقهى وفندق كبير ، بسرقة شيك على بياض موقع من طرفه وملأه بمبلغ 450 مليون سنتيم لفائدته ،

ومن جهة أخرى فإن زوج أخته يؤكد وجود علاقة مديونية بينه وبين الهمام, حيث أنه ( بعد إنفصاله عن اخت الرئيس ) وفك الشراكة بينهما في المنتجع السياحي ، الذي إحتفظ به الهمام لنفسه ، سلمه الاخير مبلغ 450 مليون سنتيم في شيك كحقه من المشروع ..
وتتساءل ساكنة رأس الماء عن مصدر الثروة الهائلة للهمام ، الذي كان من قبل يشتغل بمطعم صهره ” كطباخ في مشواة السردين ” فبالإضافة إلى المنتجع السياحي ، هناك عدة شقق سياحية وأراضي شاسعة وسيارات فارهة …. الخ ، يمتلكها الهمام

ويروج ملف إصدار شيك بدون رصيد أمام محاكم الناظور, ويرتقب أن تتم مواجهة بين الأطراف في جلسة خلال الأيام القادمة, يرجح أن يتم فيها اعتقال الهمام بسبب خطورة الجريمة المرتكبة ولوجود أدلة قوية تدينه.

ويتهم الهمام الرئيس السابق للمجلس البلدي والبرلماني الحالي, الجيلالي الصبحي, بالوقوف وراء المشاكل التي يتخبط فيها من أجل التخلص منه وإرساله للسجن.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5