رئيس جماعة الناظور يشرف على عملية تنظيف مدينة الناظور من نفايات العيد

أفادت مصادر من جماعة الناظور بأن كمية النفايات التي تم جمعها، خلال يوم الأربعاء 21 يوليوز، بمناسبة عيد الأضحى، تجاوزت 350 طن.

وأوضحت ذات المصادر أن عملية جمع مخلفات عيد الأضحى، التي انطلقت بتعاون وتنسيق مع الشركة المفوض لها تدبير مرفق النظافة، أسفرت عن جمع أزيد من 350 طن من النفايات خلال يوم واحد ، ومكنت المدينة من كسب رهان العودة إلى “الحالة الاعتيادية” قبل منتصف ليلة الأربعاء/ الخميس , على أمل أن يتم جمع جميع النفايات قبل شروق شمس صباح اليوم الموالي  .

من جهته كشف مجعيط رئيس جماعة الناظور ، الذي أشرف شخصبا على عملية جمع النفايات ، وفي نقط تجميعها ، بغية الحفاظ على نظافة المدينة.

وأكد ، أن عملية جمع النفايات تمت استنادا إلى مخطط عمل استباقي انخرط فيه كل المتدخلين المعنيين، والسلطة ، وأنه تمت تعبئة العديد من الوسائل المادية والبشرية واللوجيستية لضمان نجاح هذه العملية ، حيث أشرف 200 عامل في عملية جمع الأزبال ، وذلك عبر فوجين ، بالإضافة إلى 20 شاحنة .

ووجه مجعيط شكره لعمال النظافة ، والشركة المخول لها تدبير مرفق النظافة، وكل الجهات التي ساهمت في إنجاح العملية ، كما نوه بوعي الساكنة في الحفاظ على نظافة المدينة .

Leave a reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like