in

رئيس المجلس الإقليمي للدريوش يتدخل لإنقاذ الفرق الرياضية من الإفلاس

تتخبط الفرق الرياضية بإقليم الدريوش في أزمة خانقة بسبب انعدام السيولة وغياب الدعم, رغم وجود الكثير من أصحاب المال الذين كدسوا ثروات كبيرة بطرق مشروعة أو غير مشروعة.

ورغم أن الفرق الرياضية بالدريوش تحتاج إلى مبالغ بسيطة لتسيير شؤونها إلا أنها لا تحصل على الدعم الكافي, إلا من بعض المساهمين الذين تبقى مساهماتهم محدودة جدا, حيث وصل الأمر إلى إعلان فريق وفاء الدريوش لكرة القدم عن عزمه الإنسحاب من البطولة, لولا تدخل بعض الغيورين على الفريق, لكن رغم ذلك يحتاج الفريق إلى دعم إضافي لاستمراره.

وأمام البلوكاج الذي يعرفه مجلس جماعة الدريوش بسبب التعنت غير المفهوم للمعارضة, تبقى الفرق الرياضية بالدريوش في أزمتها المالية الخانقة.

وعلى إثر ذلك تدخل رئيس المجلس الإقليمي عبد المنعم الفتاحي وأجرى اجتماعا مع فرق الدريوش اليوم الإثنين 12 دجنبر 2018 واتفق مع مسيريها على توفير دعم مالي مهم للفرق, وهو ما استحسنه المسيرون ولقي صدى طيبا لدى الفعاليات الرياضية وساكنة الدريوش ككل.

وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على أن ما عجز عنه منتخبوا إقليم الدريوش, تولاه رئيس المجلس الإقليمي لوحده, في ظل الصراعات التي تعرفها الجماعات المحلية باقليم الدريوش التي لا تلبي أبسط حاجيات الساكنة كما هو الحال بالنسبة لبلدية الدريوش, رغم أن رئيس المجلس عبر في أكثر من مناسبة عن رغبته في خدمة الإقليم, لكن المعارضة تعرقل دائما أي خطوة لخدمة الساكنة.

Written by Kawaliss Rif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

توقيف عصابة من الناظور تدير وكالة أسفار بإسبانيا

محطات الوقود بالناظور تتلاعب بالأسعار