دليل آخر على عنصرية ( بعيوي ) تجاه سكان الناظور ودريوش !!؟

وتستمر غطرسة عبد النبي بعيوي، رئيس مجلس جهة الشرق، تجاه كل ما لديه علاقة بالناظور ودريوش.. وأمام إقصاء جميع التعاونيات المتحدرة من الريف ، فقد استقبل يومه الثلاثاء 3 ابريل 2018، بمقر مجلس الجهة بوجدة، رؤساء التعاونيات التي فازت بصفقة المتاجر التضامنية التي أعلن عنها مكتب مطار وجدة انجاد ، وأغلبها ينتمي لعاصمة الجهة دون سواها من الأقاليم وبالأخص الناظور ودريوش !!
ويأتي فوز التعاونيات الوجدية بصفقة المتاجر التضامنية، بعد ان كان مجلس بعيوي قد تكلف خلال السنة المنصرمة بتوفير أزيد من 45 تعاونية تنتمي أغلبها لوجدة ..وذلك لتسويق منتوجاتها لفائدة افراد الجالية المقيمة بالخارج القادمين عبر مطار وجدة ؟
وفي معرض حديثه عن الحدث قال بعيوي ، إن الفضاء المخصص للتعاونيات داخل الفضاء التجاري بالمطار الدولي وجدة انجاد، يعد اول تجربة من هذا النوع على مستوى المملكة ، ولم يخفي نيته ( لذر الرماد في العيون وهو يخاطب ممثلي إقليمي الناظور ودريوش عبر بعض المنابر ) أنه يفكر في تعميمه للتجرية على مطار العروي وميناء بين أنصار بإقليم الناظور، لتمكين تعاونيات المنطقة من تسويق منتوجاتها المجالية ( من دون أن يقدم أي إضافة ) مشيرا الى أن مجلس جهة الشرق يحرص على دعم التعاونيات ومواكبتها من اجل تطويرها لتتحول الى مقاولات جماعية بما يحقق الغايات المنشودة للعاملين في هذا القطاع .

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5