درك بني شيكر يوقف شخصين ضواحي فرخانة على متن سيارة ميرسيديس وفي حوزتهما كمية مهمة من الكوكايين

27/10/2021

في إطار الجهود المكثفة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة الاتجار في المخدرات القوية، تمكنت عناصر الدرك الملكي ببني شيكر مساء يوم الثلاثاء على الساعة العاشرة ليلا من توقيف شخصين على متن سيارة من نوع 240 قادمة من منطقة تيبوذا متجهة نحوى منطقة فرخانة وبحوزته كمية مهمة من مخدر الكوكايين كانت معدة للبيع بالتقسيط .

وأوضح المصدر أن تم توقيف الشخصين بعد الإشتباه في تصرفاتهما الغير العادية ، بعد عملية تفتيش روتينية لعناصر الدرك الملكي بالحاجز الأمني المؤدي إلى منطقة تشارانا وتيبوذا .

وقد أسفرت هذه العملية عن توقيف المتورط في هذه القضية، البالغ من العمر 30 سنة ، والآخر حوالي 40 سنة وهما في حالة تلبس بحيازة مخدر الكوكايين، علاوة على سيارة من نوع ميرسيديس 240 .

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة الأبحاث التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لهما، وكذا رصد ارتباطاتهما المحتملة بشبكات الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار