خليفة قائد فرخانة يحدث زوبعة كبيرة ، ويعتدي على حقوقي !

21/09/2018

في الوقت التي تتبجح فيه عمالة إقليم الناظور أنها أعطت تعليماتها لمصالحها الداخلية والخارجية من أجل تقديم مختلف المساعدات الإدراية لتبسيط تسليم الشواهد ..
إلا أن خليفة قائد “قيادة فرخانة ” سابقا والتي تحولت الى الملحقة الإدارية الأولى بفرخانة حاليا، والمعروف (بالخنزير) والذي يمارس أعمال خطيرة داخل مكتبه ، تتراوح الإبتزاز و الشطط في استعمال السلطة و الفساد الإداري و الأخلاقي ، من خلال تبادل الارقام الهاتفية مع الفتيات اللواتي يقصدن مقر القيادة ، وبالرغم من العشرات بل المئات من الشكايات التي وجهها العديد من الضحايا الى الدوائر المسؤولة ، والتي لم تجد أذانا صاغية .. إلا أن الخنزير قرر تحدي الجميع ومن جديد كعادته !! وذلك بإعتداءه السافر الْيَوْمَ على فاعل جمعوي وحقوقي يسمى ( صابر مختاري ) وسط مقر القيادة ، بكل انواع الشتم والسب إذ وصل به الأمر الى تهديده أمام الجميع بالتصفية الجسدية ووصفه ب ( الشمكار ) ، في حين ظل القائد يتابع مسلسل خليفته ، من دون ان يفعل شيئا !!
وتعود فصول الاعتداء السافر لخليفة القائد على الضحية ، بعد محاولته إستخراج شهادة عدم المهنة لأحد أقاربه ، بالرغم من إفادة ( عون السلطة ) الشيخ ، الذي وقع على شهادة “عدم المهنة ” لطالبها ، في حين رفض الخليفة ( الخنزير ) تسليمها إياه !! والأدهى من هذا كله أنه أمر رئيسه المباشر ( القائد ) بالتزام الصمت !؟ وعدم التدخل فيما لا يعنيه !

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار