حوليش يعتزم الخروج الى شوارع الناظور للقيام بمهمة زبال !

يعبر مجموعة من المواطنين في الناظور عن ملاحظات بخصوص التفاوت الحاصل بين نظافة الأحياء خلال عيد الاضحى لهذه السنة ، مشيرين إلى أن الأزقة والشوارع في اغلب الأحياء التي تعيش فيها تجمعات سكانية تعرف اتساخا كبيرا، وانتشارا واسعا للنقط السوداء في ظل إستفحال وانتشار بقابا أضاحي العيد …. مع وجود اشخاص يستغلون المناسبة لإشعال النيران في كل الازقة والدروب لإحراق الرؤوس … وأمام وجود الحاويات المتسخة والأزبال المُتكدسة، ولاسيما المدارات القريبة من البحر، يلاحظ المار منها عدم نظافتها بشكل كبير مقارنة بالايام السابقة ..، إلا أن رئيس المجلس البلدي حوليش لا يعتبر ذلك توزيعا غير عادل للاهتمام، وإنما يرجع إلى “التفاوت في تجهيز الأحياء”، إذ إن “هناك أحياء مجهزة بشكل يساعد عمال النظافة على أداء مهمتهم، وهو ما لا يُتاح في أحياء بنيت بشكل عشوائي أو لم يكتمل تجهيزها، إذ تضم أزقة ضيّقة لا تسمح بمرور الشاحنات، ومواطنين يتخلصون من أزبالهم في أي مكان، ويدفعون الحاويات بعيدا عن منازلهم؛ بل منهم من يقوم بحرقها”، على حد قوله…. وأضاف أنه عازم كل العزم على تقمص مهمة زبال رفقة مجموعة من المتطوعين لجمع بقايا اوساخ العيد بحسب تعبيره ….!
ويترقب مختلف الملاحظين الخرجة التي سيقوم بها حوليس هذا المساء ، او غدا صباحا للقيام بالمهمة التي تتلمذها في بلجيكا منذ سنوات خلت .

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5