حوليش يتوسل لبعض كوادر حزب البيجيدي بالناظور للجم صوت فاروق الطاهري !

بعدما كان رئيس بلدية الناظور سليمان حوليش يراهن لسنوات على ما كان يسميه بمستشفى السرطان, فضح النائب البرلماني فاروق الطاهري ألاعيب وكذب حوليش بعدما قال في تدوينة على فيسبوك أن وزير الصحة اعتبر ما بناه حوليش لا يستجيب للمعايير التقنية المطلوبة في مستشفى السرطان.

وحاول حوليش تلميع صورته والركوب على وعود وزارة الصحة بإنشاء مستشفى لعلاج السرطان بالناظور عبر بعض الأقلام المأجورة بالإقليم, إلا أن البرلماني فاروق الطاهري أبى إلا أن يكشف للرأي العام الناظوري حقيقة ما وقع بكواليس البرلمان, ويفضح زيف ادعاءات حوليش وزبانيته.

والخطير في الأمر أن تصريح وزير الصحة بإنشاء مستشفى لعلاج السرطان بالناظور يعني ضياع 500 مليون من المال العام على مشروع فاشل, مما يستدعي مساءلة المسؤول عن ذلك الذي هو حوليش طبعا.

هذا وقد تضايق حوليش من خرجات البرلماني الطاهري وعبر عن امتعاضه لأعضاء البيجيدي بالبلدية, ووعدوه بلجم لسان الطاهري, بالنظر لوجود تحالف بعيد المدى ومصالح مشتركة بين حزبي البام والبيجيدي.

من جهته أفاد مقربون من البرلماني فاروق الطاهري أن الأخير لن يتوانى في فضح خطط وألاعيب حوليش وكذلك بعض المحسوبين على حزبه البيجيدي.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5