in , ,

حضور ( الذئب ) والداعية طارق رمضان ومغتصب النساء .. ندوة حول المرأة يثير غضبا شديدا !

اعتبرت بلدية “سان دوني” ـ جنوبي باريس ـ حضور طارق رمضان لندوة حول حقوق المرأة استفزازا غير مقبول ، خاصة وان رمضان وضع على قيد منع السفر منذ نوفمبر الماضي ، وتحت استدعاء القضاء على خلفية اتهامه بالتورط في قضايا اغتصاب عدد من النساء .

اعتبرت بلدية “سان دوني” ـ جنوبي باريس ـ حضور طارق رمضان مغتصب النساء .. لندوة حول حقوق المرأة استفزازا غير مقبول ، خاصة وان رمضان وضع على قيد منع السفر منذ نوفمبر الماضي ، وتحت استدعاء القضاء على خلفية تورطه في اغتصاب عدد من النساء .

وكان رمضان قد فاجأ الحاضرين في ندوة نظمتها البلدية تحت عنوان “مناهضة العنف اليومي ضد المرأة” ، بحضور فعالياتها .

وجاء في البيان الغاضب للبلدية : حضر إلى مقر بلدية “سان دوني” ، المدعو طارق رمضان ، المفكر الإسلامي ، بعد حصوله على إطلاق سراح مشروط بعد اتهامه في قضايا اغتصاب وعنف ضد النساء ، وذلك لحضور ندوة العنف ضد المرأة ، والبلدية تدين هذا السلوك المستفز وغير المقبول ، حسب نص البيان .

ويقيم ( الذئب ) طارق رمضان الذي وضع تحت الرقابة القضائية في ضاحية “سان دوني” جنوب باريس ، وقد تم احتجاز المفكر المشهور منذ الثاني من فبراير عام 2018 .

وأوضح عضو مجلس الأمة الفرنسي عن الدائرة ، أن سبعين شخصا من الشخصيات العامة و البارزة قد حضروا الندوة ، وأنه تم إبلاغ طارق رمضان أكثر من مرة أنه شخص غير مرغوب في وجوده في تلك الندوة ، إلا أنه صمم على عدم مغادرة القاعة ، وهو ما تسبب في غضب كثير من الحضور وقرارهم بمغادرة القاعة احتجاجا على وجود رمضان .

وأضاف البرلماني الفرنسي أن أحدا لم يدع طارق رمضان للحضور ، ولا أحد تمنى وجوده كذلك ، وما حدث عمل مستفز من جانبه

بلدية “سان دوني” أوضحت أن إجبار شخص على الخروج من ندوة عامة ليس ممكنا من الناحية القانونية ، لكنها طالبت المفكر السويسري بأن يتوقف عن مثل تلك الاستفزازات وأن يلتزم بالحد الأدنى من اللياقة والاحترام لأولئك الذين يقاومون العنف الذي تتعرض له المرأة .

Written by Kawaliss Rif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اعتقال تلميذ آخر بمدينة فاس بعد إشادته بقتل 50 مسلما …!

لأول مرة العاهل السعودي يتصل هاتفيا بالملك محمد السادس !