حجز نصف طن من الكوكايين لمافيا من الناظور وطنجة ، جنوب إسبانيا !

أعلنت قوات الحرس المدني الإسباني، امس الأربعاء، أنها تمكنت من حجز 480 كلغ من مخدر ( الكوكايين ) بميناء الجزيرة الخضراء وذلك خلال عملية لمكافحة تهريب المخدرات انتهت بإلقاء القبض على 21 مشتبها به.
وقالت قوات الحرس المدني في بيان لها إن من بين المعتقلين في هذه العملية 10 أشخاص يشتغلون بمختلف مرافق ومصالح هذا الميناء بما في ذلك رصيف الميناء فضلا عن العاملين في شركات الشحن والناقلين .
وأوضح نفس المصدر أن كمية المخدرات التي تم حجزها كانت مخبأة في شاحنة مقطورة مشيرة إلى أن بعض عمال الميناء الذين تم اعتقالهم في إطار هذه العملية هم من قاموا بجلب هذه الكمية من المخدرات من ( غواياكيل ) بجمهورية الإكوادور وعمدوا إلى إخفائها في هذه الشاحنة في انتظار إخراجها من الميناء وتوزيعها .
وأشار إلى أن التحقيق حول هذه القضية كان قد انطلق بعد تبادل للمعلومات تم بين الشرطة الفيدرالية بالبرازيل والشرطة القضائية بالمغرب حول عملية لتهريب كمية مهمة من المخدرات القوية ونقلها باتجاه مدريد العاصمة. وبحسب جريدة ( لاراثون ) فإن من ضمن الموقوفين شخص يدعى فوغال وآخر رشيد باعوضة وهما من الناظور ويقيمان في كل من طنجة ومدريد ، بالإضافة إلى وسيط آخر ينحدر من مدينة الحسيمة يقيم بماربيا يسمى ( بودراع ) وله علاقة قوية بمجموعة لكحل بتطوان !!

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5