in

حبس أستاذ للتربية الإسلامية قام بإستدرج تلميذته

قضت المحكمة الابتدائية بالمحمدية، بإدانة أستاذ بستة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 1000درهم بعد متابعته من أجل التحرش الجنسي بتلميذته وهتك عرضها بإحدى إعداديات جماعة عين حرودة.

وكانت تفاصيل هذه القضية التي شهدتها إعدادية بتراب جماعة عين حرودة عمالة المحمدية، حينما بدأ الأستاذ المذكور، المنحدر من نواحي سيدي بنور بالتقرب من التلميذة البالغة من العمر نحو 15 عاما، محاولا لمسها في مناطق مختلفة من جسمها، قبل أن تتطور سلوكاته من خلال الاستفراد بها في نهاية الحصص ومحاولة تقبيلها ولمسها.

وحسب ما أوردته مصادر من عين المكان فإن التلميذة، حكت لوالدها تفاصيل القضية، قبل أن يتقدم بشكاية في الموضوع إلى الدرك الملكي.

وتضيف المصادر، أن الأستاذ أنكر ما ورد في شكاية الأسرة ،غير أن الدرك واجهه بتسجيلات لمكالمات هاتفية بينه وبين تلميذته توثق إحداها لمحاولة استدراجها إلى شقة في الدار البيضاء، حيث لم يجد الأستاذ بدا من الاعتراف بالمنسوب إليه ليتم اعتقاله.

وأشارت المصادر ذاتها، أن والد التلميذة تنازل عن متابعته، إلا أن النيابة العامة تابعته في القضية التي اقتنعت فيها المحكمة بخطورة فعله، لتقضي بسجنه ستة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية 1000 درهم.

Written by Kawaliss Rif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شخص يقتل والده بطريقة بشعة للغاية ويصيب والدته وشقيقاته بشكل خطير

30 سنة سجنا لشرطي مغربي أفرغ 4 رصاصات في صدر رئيسه داخل مكتبه !