in

جمعيات بالدريوش تقوم بزيارة لمعبر “الكركرات” إحتفالا بإنجاز الجيش المغربي

نظمت جمعية حداشات للتعاون بين الشباب و شباب المهجر التي يرأسها الحسن مجعيط ، واتحاد جمعيات المجتمع المدني ببوفرقوش بإقليم الدريوش يومه الاحد 10 يناير 2021، زيارة ميدانية إلى المعبر الحدودي الكركرات، تعبيرا عن دعمها القوي للقرارات الحكيمة التي اتخذها صاحب الجلالة الملك محمد السادس لضمان الأمن والاستقرار بالمنطقة.
وتأتي هذه الزيارة في إطار انخراط الجمعية والاتحاد ، إلى جانب كل القوى الحية داخل المجتمع، في الدفاع عن الثوابت الوطنية، ومنها الوحدة الترابية،كما تشكل فرصة لصلة الرحم بين سكان اقليم الدريوش لجهة الشرق ،خاصة سكان منطقة بوفرقوش لعبابدة وسكان اقاليمنا الجنوبية.
وقد تزامنت هذه الزيارة مع تخليد المغاربة لذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال يوم 11 يناير 1944.هذه الذكرى التي تشكل حدثا راسخا في ذاكرة كل المغاربة، الذين يحتفلون به وفاء وبرورا برجالات الحركة الوطنية والمقاومة وجيش التحرير، وتخليدا للبطولات العظيمة التي صنعها أبناء هذا الوطن بروح وطنية عالية وبإيمان عميق.
وفي الاخير يتقدم أعضاء مكتب كل من جمعية حداشات واتحاد جمعيات المجتمع المدني ببوفرقوش بالشكر الجزيل لجميع من ساهم في انجاح هذه الزيارة ، كما يتقدم أعضاء الجمعية والاتحاد بالشكر لجميع السلطات من الدريوش الى كركرات على تعاونهم وحرصهم على تسهيل الاجراءات القانونية لكي تمر الزيارة في ظروف جيدة.

Written by Kawaliss Rif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عصابة الكنوز تخرب ضريحاً بالعرائش

السلطات الإسبانية تعفي القادمين من المغرب من تحليلات كورونا