ثورة علمية ستنهي الإتصال الجنسي المباشر بين المرأة والرجل !!

محمد اسليم :

المتتبع للبرامج العلمية أو المستقبلية سيفاجأ بما ستؤول إليه ممارسة الجماع بين البشر والتي ستتغير تماما في 2050، ولربما تتغير معها طبيعة العلاقة بين الرجل والمرأة… 

التّقنيات العالية جدا قادمة، وستغيّر حياتنا الجنسية، فمن مشاهدة الأفلام الإباحية إلى الألعاب الجنسية المتحكم فيها بالبلوتوث، إلى المشاركة التفاعلية فيها… فالتكنولوجيا دخلت كل نواحي حياتنا؛ وحان الوقت كما يقول المتخصصون لنوسّع استعمال الرقميات وندرجها ضمن حياتنا الجنسية… الدمية الجنسية المصنوعة من السيليكون والتي أثارت جدلا واسعا خاصة بمجتمعاتنا العربية المحافظة ستصبح متجاوزة بل ومن الماضي وستكون مثيرة للسخرية… ستلزمك فقط طابعة  ثلاثية الأبعاد 3D لمسح أعضائك التناسلية، ولباس ترتديه في خصرك، واختيار مواصفات شريكك أو شريكتك لتنطلق في تجارب بألوان وأشكال مختلفة كل مرة.. ولربما قد تجد نفسك مع روبوت جنسي متخصص في سرير واحد… 

مجال ”التيليديلدونيكس“، الإسم التقني لأدوات الجنس الإصطناعية المتحكم فيها عن بعد، والتي صارت شائعة، وظهرت العديد من الإختراعات والأجهزة والتطبيقات فيه، فمثلاً تملك شركة Kiiroo أجهزةً لكلا الجنسين، من بينها منصة تواصل إجتماعيّ للمستخدمين، وتستخدم أيضا Mojowijo جهاز Nintendo Wii لنقل الإهتزازات من مستعملٍ لآخر.

 Autoblow 2  نظام جنس فموي للرّجال، تجاوز رقم مبيعاته أكثر من 1 مليون منتج بكثير… التكنولوجيا إهتمت كذلك بالإستمناء، فمثلا شركة The New York Toy Collective أنتجت كذلك ألعاباً جنسيةً فريدة مصنوعة بواسطة طابعات 3D تهدف إلى محاربة النمطية الجنسية التي تعاني منها صناعة الألعاب الجنسية، بالإضافة إلى دعم الفئات التي تشعر بأنها مهمشة.

تقول (لورا باركر)، الشريكة المؤسسة لـThe New York Toy Collective: ”يمكن للبالغين ممارسة أي جماع يريدون ومع أي شخص يرغبون مهما كانت خصائص جسدهم أو خصائص جسد شركائهم“، وتضيف: ”يعتبر ’Shilo‘ من أكثر المنتجات مبيعاً في شركتنا، فهو يتكون من السيليكون ويمكن إرتدائه تحت الملابس سواء للتّعبير عن جنس الشخص أو لاستخدامه في ممارسة الجنس، ويدعى أيضا Pack and Play والتي تعني أحزم وألعب“.

 كل هذه اللّعب الجنسية الإصطناعية وأفلام الواقع الإفتراضي الإباحية تسبب حتما إدماناً كبيراً نظراً لقوة حضور الجنس في حياة البشرية. يقول (روبرت ويس)، وهو عيادي إجتماعي وأحد مؤلفي كتاب Closer Together, Further Apart: ”يلاحظ المعالجون حول العالم ارتفاعاً كبيراً في عدد الأشخاص الذين يعانون من سلوك جنسي خارج عن السيطرة، وذلك كله لأن التكنولوجيا عززت فرصة الأشخاص في مشاهدة الصور الجنسية المحفزة.“ تطورات تفسر نمو سوق الألعاب الجنسية بنسبة 6% كل عام. 

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5