توقيف مستشارين ببلدية الناظور في منطقة الهرهورة

ووفق معطيات حصرية حصل علبها موقع ( كواليس الريف ) ، فإن مصالح الدرك الملكي بتمارة وضعت يدها على صيد ثمين بعدما عثرت على مستشارين جماعيين إثنين ببلدية الناظور ، ( ينتميان للمعارضة ) في حالة سكر طافح، رفقة فتيات، وبعض الأشخاص داخل فيلا بالهرهورة نواحي تمارة ..

وأفادت مصادر ( كواليس الريف ) ، أن مصالح الدرك الملكي ، تمكنت في الساعات الاولى من صباح يوم الثلاثاء الماضي، من إيقاف مستشارين جماعيين ، داخل فبلا معدة لتنظيم “القصارات” رفقة مجموعة من الاشخاص أغلبهم فتيات، حيث كان يتم تنظيم جلسة خمرية ماجنة .

واستنادا إلى نفس المصدر ، فإن الفرقة داهمت المكان، بناء على معلومات توصلت بها المصالح الأمنية، بوجود ممارسات مخلة بالحياء، ومواد ممنوعة، واعتقلت الموقوفين، في الوقت الذي عثر على خمور وشيشة، ومواد ممنوعة كانت معدة للاستهلاك.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الفرقة الدركية قامت بتوقيف حوالي 11 شخصا ضمنهم مستشارون جماعيون، وتم اقتيادهم إلى مقر المركز القضائي للدرك، حيث باشرت الفرقة إجراءات البحث والتحقيق .. قبل أن يتم إطلاق سراحهم جميعا في ظروف غامضة.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5