in

تفاصيل إغتيال رجل أعمال مغربي من طرف مجرم مصري بطنجة !

أشرفت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة على إعادة تمثيل جريمة قتل رجل أعمال مغربي من طرف مصري، صباح يوم أمس الأحد 24 مارس الجاري.

مصدر مطلع أفاد أن عناصر الشرطة القضائية بذات المدينة، انطلقوا في حدود الساعة 10 و 13 دقيقة، من ولاية أمن طنجة نحو مكانين لإعادة تمثيل وقائع الجريمة بتعليمات من النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بطنجة .

المصدر ذاته، أضاف أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية وعناصر الشرطة العلمية والتقنية التابع للمديرية العامة للأمن الوطني، مكنت من تحديد هوية المشتبه به الثاني في الجريمة الحامل للجنسية المصرية وكذا مسرح الجريمة الذي عثر به على بقايا رماد وأثار دماء الضحية الذي تم الإجهاز عليه وحرق جثثه في منطقة خلاء ضواحي مدينة طنجة بعدما تم استدراجه من مدينة الدارالبيضاء.

وكانت مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، قد تمكنت صباح يوم الجمعة الماضي، من توقيف مواطن من جنسية مصرية، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جريمة قتل عمد مقرونة بالتمثيل بجثة الضحية، إلى جانب مواطن مغربي آخر سبق توقيفه في إطار نفس القضية، للاشتباه في مشاركته في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

Written by Kawaliss Rif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تفكيك عصابة مغربية من 11 شخصا سرقت أكثر من ملياري سنتيم !

إيطاليا تكرم « البطل المغربي » الذي أنقذ 51 طفلا من « موت محقق »