تعطيل جميع رحلات القطار السريع والعادي من وإلى طنجة بسبب تفشي كورونا

13/07/2020

في بلاغ له، أكد المكتب الوطني للسكك الحديدية، أنه في أعقاب التدابير الوقائية الأخيرة التي اتخذتها السلطات العمومية بمدينة طنجة، أن القطارات القادمة من وإلى مدينة طنجة سيتم تعليقها ابتداء من يوم الاثنين 13 يوليوز 2020.

كما أكدت إدارة “لخليع” أن القرار سيهم المحاور التالية : طنجة / الدار البيضاء عبر قطارات البراق، وطنجة / فاس عبر قطارات الأطلس، موضحا أن التذاكر التي تم اقتناؤها على هذه المحاور لتواريخ السفر إبتداءً من يوم الاثنين 13 يوليوز فستكون قابلة للاستبدال عند استئناف حركة سير القطارات.

ودعا المكتب المذكور زبنائه للاستعلام باستمرار على هذه التدابير الجديدة عبر مختلف قنوات التواصل الرسمية، من قبيل مركز علاقة الزبناء على الرقم 2255 أو بوابته الإلكترونية.

وكان بلاغ لوزارة الداخلية قد أكد في وقت سابق، أنه تبعا للبلاغ الصادر في شأن تشديد القيود الاحترازية والإجراءات الوقائية ببعض المناطق بمدينة طنجة، عقب تسجيل ظهور بؤر جديدة لوباء كورونا “كوفيد 19” بالمدينة، وفي سياق حرص السلطات العمومية على المتابعة المستمرة لتطورات هذا الوباء، واتخاذ التدابير اللازمة من أجل تطويقه والحد من انتشاره، فقد تقرر توسيع المجال الجغرافي المستهدف بالقيود والإجراءات المشددة المعلن عنها سابقا ليشمل كافة المجال الترابي لمدينة طنجة، ابتداء من يوم الاثنين 13 يوليوز 2020 على الساعة الثانية عشرة زوالا.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار