تسجيل 60 إصابة جديدة بكورونا في طنجة صباح اليوم الإثنين

20/07/2020

أصيب 60 شخصا بفيروس كورونا المستجد بمدينة طنجة، وذلك حسب ما أكدته التحاليل المخبرية، وكلها من بؤر صناعية، ومهنية، إضافة إلى مخالطين ورجال شرطة.

وسجلت الحالات الجديدة حسب مصادر إعلامية ، كلها في بؤر مهنية وصناعية، وتتراوح أعمارها بين 25 و79 سنة، موزعين على منطقة العوامة، وبوخالف، حي بنكيران، والسواني، والسلام، وأحرارين، والمرس، والمجد، وشارع عبد الرحمان اليوسفي، وعزيب الحاج قدور،إضافة إلى حالات أخرى يضيف المصدر سجلت في بؤر مهنية متفرقة.

ووفقا للمصادر ذاتها، فقد تم وضع الحالات المصابة بالعزل الطبي بمركز كوفيد 19 بمستشفى محمد الخامس، مع إخضاعهم للبروتوكول العلاجي الذي اقرته وزارة الصحة.

وارتفع بذلك إجمالي الإصابات التراكمي في جهة طنجة إلى 3515 إصابة بفيروس كورونا منذ بداية الوباء، بينها 2838 تماثلت للشفاء، و75 حالة وفاة، لتستمر الجهة الشمالية في المرتبة الثانية في المغرب ضمن الجهات الأكثر تسجيلا لإصابات كورونا، بعد جهة الدار البيضاء سطات التي بلغ المجموع فيها إلى 4212 إصابة.

يذكر أن وزارة الداخلية، قررت تشديد القيود الاحترازية والإجراءات الوقائية وإغلاق المنافذ المؤدية للمناطق المستهدفة بالمدينة، منذ الأحد 12 يوليوز 2020 جراء انفجار بؤر مهنية وعائلية بالجهة.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار