بن شماش متخوف من فوز إخوان بنكيران بالإنتخابات المقبلة

26/03/2019

عبر الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة حكيم بن شماش، عن تخوفه من فوز حزب العدالة والتنمية بالإستحقاقات الإنتخابية المقبلة؛ المقررة بعد سنتين من الآن، وبالتالي قيادة الحكومة المغربية للولاية الثالثة على التوالي.

وقال بن شماش، في كلمة له خلال لقاء تواصلي لحزب “الجرار” بجهة فاس مكناس، “هذه الحكومة ضيعت على البلاد الكثير من الفرص، ورغم ذلك فهم مستمرين في إنتاج نفس الأسطوانة”، متسائلا “هل فعلا يمكن أن تنطلي الحيلة على المغاربة من جديد؛ خلال الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة؟”، مردفا “ليست لدي إجابة لهذا السؤال، لكن أخاف أن يقع هذا”.

وأوضح الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، خلال اللقاء المنظم بمكناس نهاية الأسبوع المنصرم، “إذا وقع ذلك لن نتفاجأ، لأن المغاربة “لي واعيين وفاهمين وعايقين”؛ لا يشاركون في الإنتخابات للأسف”، متهما حزب العدالة والتنمية في السياق ذاته بأنه “يشتغل في إطار خطة ذكية؛ بهدف أن لا تكون مشاركة المغاربة في الإنتخابات قوية، لأنهم يتوفرون على قاعدة إنتخابية تم تكوينها بالأساليب “لي كتعرفو”، حسب المتحدث.

واسترسل المصدر ذاته، “هادو نجحات لهم واحد المرة”؛ لما كانو يصولون ويجولون المغرب من أقصاه إلى أقصاه، ويرفعون شعارات رنانة وكبيرة”، مبرزا أن حزب “المصباح” “كذب على المغاربة سنة 2011، ومرَّر إحدى أكبر عمليات النصب على الشعب المغربي”، مشبها حصيلة “البيجيدي” خلال ولايتين حكوميتين بـ”سبع سنوات عجاف، ما فيها ما يعجب”، وفق تعبير بن شماش.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار