in

بنشماش يثور على مقربين من إلياس العماري ، ويجمد عضويتهم في البام

أقدم حكيم بنشماس الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة، رفقة المكتب السياسي للحزب، خلال الإجتماع الذي ترأسه يوم امس الأربعاء بمراكش، على طرد سمير كودار النائب الاول لرئيس جهة مراكش اسفي من الحزب و تعليق عضوية الحبيب بنطالب و توجيه توبيخ شديد اللهجة لأحمد اخشيشن رئيس مجلس جهة مراكش أسفي، إضافة إلى تجريد عبد السلام الباكوري من رئاسة الأمانة الجهوية لحزب الجرار بجهة مراكش أسفي. وكلهم محسوبين على إلياس العماري .

وكشفت نفس المصادر، ان العشرات من قيادات الصف الأول بحزب الجرار بجهة مراكش اسفي، غابت عن اللقاء التواصلي تتقدمهم فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الوطني للحزب رفقة رؤساء خمس جهات التي يترأسها “البام” بالمغرب من ضمنهم احمد اخشيشن رئيس جهة مراكش اسفي.

كما اضافت نفس المصادر، أن اللقاء التواصلي الذي خصص لرؤساء الجماعات والمنتخبين المنتمين لحزب الجرار قاطعه أزيد من 250 مدعوا.

ومن جهة أخرى، أكد قيادي “بامي” أن 13 رئيس جماعة ترابية بالجهة قاطعوا اللقاء الذي ترأس اشغاله بنشماس زعيم الباميين، احتجاجا على ما وصفته مصادرنا باقصائهم وتهميشهم، حيث عبروا عن استيائهم من الوضع العام الذي أصبح يعيشه الحزب وطنيا.

Written by Kawaliss Rif

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Loading…

0

الأجهزة المغربية تحاول التأثير على القضاء الإسباني لإطلاق سراح أبرشان المدان في قضايا فساد انتخابي

مسلسل مثير في قضية فض بكارة قاصر من طرف حامل كتاب الله !