بعد هروب لنحو أسبوعين اعتقال المغربي قاتل نادلة “صينية“

هشام رماح :

بعد أزيد من عشرة أيام، استطاع الأمن الإيطالي اعتقال هشام بوقصيد المهاجر المغربي المتهم بقتل النادلة الصينية “هوي زوي”، بعدما وجه له طعنات غادرة أردتها قتيلة على الفور، في حانة “Moulin Rouge” في “Reggio Emilia”.

وكان هشام بوقصيد، 34 سنة، توارى عن الأنظار بعد إجهازه على الضحية التي تصغره بعشر سنوات، دون أن تعرف الأسباب الحقيقية التي دفعته لاقتراف هذه الجريمة.

ووضعت الشرطة الإيطالية المهاجر الغير الشرعي المقيم في البلد منذ أربعة أعوام، موضوع مذكرة بحث في أوربا، مع تكثيفها التنسيق مع السلطات المغربية تحسبا لفرار الجاني نحو بلده الأم.

وإذ لم تتأكد بعد الأسباب الحقيقية وراء الجريمة تساور المحققين شكوك حول وجود علاقة غرامية بين القاتل والقتيلة، وأن الجريمة جاءت بدافع الغيرة والانتقام بعدما أبدت النادلة رغبتها في الانفصال عن هذا المهاجر الغير شرعي.

وأظهرت تسجيلات كاميرات المراقبة أن الجاني قام حوالي الساعة السادسة من مساء الخميس 08 غشت الجاري، بطعن النادلة الصينية قبل أن يولي الأدبار ويختفي عن الأنظار لقرابة أسبوعين.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5