in

بعد نفيها لخبر ( كوليس الريف ) عن إغتصاب راقي بركان ! مندوبية السجون تكذب مجددا …

بعد نفيها للخبر الذي أوردته ( كوليس الريف ) عن إغتصاب راقي بركان رغم وجود الأدلة .. نفت مجددا إدارة السجن المحلي عين السبع 1 تعرض أحد نزلائها لاعتداء واغتصاب داخل السجن و وفقئ عينيه ليلة الجمعة الماضية، من قبل 10 سجناء، مؤكدة أن “السجين المعني بالأمر كان معزولا عن باقي السجناء تحت حراسة خاصة من طرف موظف، إذ قام بوضع غطاء النوم فوق رأسه متظاهرا بالنوم، وعمل على إخراج عينيه بيديه، وقد تم إخراجه على وجه السرعة إلى مستشفى 20 غشت لتلقي العلاجات الضرورية.

وأوضحت الإدارة في بلاغ لها أن “المعني بالأمر سبق أن اعتدى على نفسه بواسطة آلة حادة وهدد بالانتحار، وعلى إثر هذه الواقعة تم عرضه على طبيب أخصائي في الأمراض النفسية والعصبية بمستشفى ابن رشد وإخضاعه لمراقبة خاصة”، مشيرة إلى أنه قد “إشعار النيابة العامة المختصة بالحادثة، وعلى إثر ذلك تم إيفاد عناصر من الشرطة القضائية للاستماع للمعني بالأمر بالمستشفى قصد البحث والتحري في الموضوع”.

يشار إلى أن هذا البلاغ يأتي إثر تداول التواصل الاجتماعي ومواقع الكترونية خبر تعرض سجين للاغتصاب وفقئ عينيه من طرف نزلاء آخرين بمن فيهم أخ الفتاة التي يتابع المعني بالأمر بسبب اغتصابها، الحادث نتج عنه جروح على مستوى العنق وفقئ عينيه ووضعهما على صدره.

Written by Kawaliss Rif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

داعش ترعب والدة إحدى السائحتين بفيديو ذبح ابنتها بمراكش

المغرب يحذر أربع دول أوروبية من أعمال إرهابية وشيكة