in

بعد فضيحة ضبط برلماني اتحادي مع قاصرات في بيته بالحسيمة … الإتحاد الإشتراكي يطرد المكي الحنودي بسبب فضحه لزميله أمغار !

قررت الكتابة الإقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي بالحسيمة، وبعد اجتماعها يوم الخميس 12 يناير 2021، بإجماع أعضائها الحاضرين طرد المكي الحنودي رئيس جماعة لوطا من صفوف الحزب وتنظيماته محليا وإقليميا.

وقال بيان للكتابة الإقليمية لحزب الوردة قرار طرد الحنودي، هذا القرار ياتي بسبب ما أسماه “تعدد وتواتر وتصاعد خرجاته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، التي يسيء فيها للحزب ومناضليه، والتي كانت آخرها تنطوي على الوضوح أكثر من التلميح، الإساءة إلى البرلماني السابق ورئيس الجماعة السابق باسم الحزب عبد الحق أمغار، متهما الحنودي بنسج “وقائع نكراء من خياله” بهذا الخصوص ، ( يزعم البيان ) .

وأشار بيان الحزب أن الحنودي بهذا السلوك يكون قد وضع نفسه “خارج دائرة شرف الانتماء إلى صفوف وهياكل الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية”.

وفي رده على قرار الحزب قال الحنودي : “عن أي طرد يتحدث بعض حثالة الإقليم وسعيان أمام عتبة باب الباطرون ؟ (مع احترامي لبعض الوجوه الصادقة) ، فأنا تخليت عن “السوق الخاوي” منذ مدة ولا يشرفني أن أنتمي (هنا) الى دائرة النصب والكذب والمكر ، ولم ولن احتمل الجلوس رفقة وجوه أضحت جزءا من أزمة العمل السياسي الحزبي بالإقليم .

Written by Kawaliss Rif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

بعد توصله بجرعات كورونا … المغرب سيبدأ رسميا عمليات تلقيح مواطنيه يوم الأربعاء المقبل

برا وجوا … بلجيكا تمنع السفر من وإلى دول الإتحاد الاوروبي والعالم حتى شهر مارس المقبل