بعد فضيحة اللحوم البشرية.. “ماكدونالد الناظور” يستورد كفتة الخنزير من اسبانيا

كشف تقرير تلفزي بث على قناة اسبانية، حقائق خطيرة، تهم المنتجات المقدمة في مطاعم “ماكدونالدز” المتواجدة بالناظور والمغرب ككل .
وحسب ذات التقرير، فقد تبين أن شركة اسبانية مكلفة بانتاج اللحوم، تقوم بتصدير “كفتة الخنزير” لمطاعم ماكدونالدز بالمغرب عامة ، حيث يتم تقديمها للزبناء على أساس “لحم البقر”.

وأضاف ذات التقرير، أن الشركة الاسبانية تعمل على تصدير لحوم “غير حلال” للمغرب بعد تجميدها، لبيعها وتقديمها في مختلف فروع مطاعم “ماكدونالز”.

فضيحة لحوم الخنزير، تنضاف الى فضيحة اللحوم البشرية التي تم ظبطها بوجبات مطاعم “ماكدونالدز” بالولايات المتحدة الأمريكية، متم السنة الماضية.

وفي هذا الصدد، كشف موقع “أستيس” الدولي، أن السلطات الغذائية بأمريكا أنجزت تقارير تقول أن المسؤولين وجدوا 90 في المائة من اللحوم البشرية في جميع منتجات المطعم المذكور، بالإضافة إلى 65 في المائة من لحوم الحصان.

ونقل ذات الموقع عن عميل فدرالي(F.B.I) قوله:”الأخطر من هذا أنه بالإضافة إلى وجود لحوم بشر بالغين فهناك لحوم بشرية تعود للأطفال بعدما ضبط المراقبون أعضاء بشرية تعود للصغار بمعامل ماكدونالدز بأوكلاهوما”، حيث هذه المعامل هي المتخصصة في صناعة اللحوم وتوزيعها على مطاعم ومحلات “ماكدونالدز” بالولايات المتحدة الأمريكية.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5