بعد تهاوي أسهم رئيس الجهة البامي بعيوي .. حزب الإستقلال عازم على مزاحمة التجمع الوطني للأحرار للمنافسة على رئاسة الجهة الشرقية

13/06/2021

قدم نزار بركة،الأمين العام لحزب الاستقلال، زوال اليوم الأحد 13 يونيو، رئيس نادي نهضة بركان حكيم بنعبد الله، كوافد على الحزب للترشح باسمه في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وحضر رئيس نهضة بركان، إلى جانب بركة وعدد من الشخصيات الاستقلالية، اللقاء التواصلي الذي عقده الأمين العام لحزب “الميزان”، في أول ظهور رسمي له في لقاء حزبي، ليثبت صحة الشائعات التي كانت تحوم حول انضمامه للإستقلال.

وكشف نزار بركة في كلمة له بالمناسبة، أن حزبه “يعول على حكيم بنعبد الله لدخول غمار الانتخابات المقبلة، والتنافس على المقاعد الانتخابية بالاقليم”، دون أن يكشف معطيات حول المجالس التي سيتنافس عليها بإسم “الميزان”، مشيرا إلى أن “لجنة الانتخابات بالحزب ستحسم الأمر قريبا” ، بما في ذلك مجلس جهة الشرق ، الذي يرجح مختلف المراقبون أن بخسره الرئيس الحالي بعيوي ، والذي ينافس عليه بقوة كذلك حزب التجمع الوطني للأحرار .

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار