بعد الخطة الخبيثة من بعض رفاق أخنوش لإغتيال سلامة سياسيا … هؤلاء نواب بديل سلامة في مجلس المستشارين

أعلن بديل التجمعي عبد القادر سلامة، الذي خدعه رئيسه عزيز أخنوش بخطة خبيثة من التجمعيان الطالبي العلمي ووزير الفلاحة الصديقي ( أعلن ) بديله النعم الميارة، رئيس مجلس المستشارين، أن اللائحة الموحدة المخصصة للترشيحات لعضوية مكتب مجلس المستشارين، ورئاسة اللجان الدائمة، حازت على ثقة 82  برلمانيا بالغرفة الثانية، من أجل 87 شاركوا في عملية التصويت.

ووفقا لهذه اللائحة، فقد تم انتخاب محمد حنين عن حزب التجمع الوطني للأحرار خليفة أولا، لميارة، واحمد خشيشن، عن حزب الأصالة والمعاصرة، نائبا ثانيا، وفؤاد القادري المنسق الجهوي لحزب الاستقلال، نائبا ثالثا لرئيس مجلس المستشارين،  والمهدي عثمون، عن الفريق الحركي نائبا رابعا، فيما تم انتخاب عبد السلام بلشقور، عن الفريق الاشتراكي نائبا خامسا لميارة.

كما تم انتخاب وفقا للائحة الموحدة التي حازت أغلبية أصوات مستشاري الغرفة الثانية، كل من محمد سالم بنمسعود، عن الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، وميلود معصيد عن الاتحاد المغربي للشغل، وعبد الاله حفظي، عن الاتحاد العام لمقاولات المغرب محاسبين بمكتب مجلس المستشارين.

كما تم انتخاب كل من مصطفى مشارك وجواد الهلالي، عن حزب التجمع الوطني للأحرار، وصفية بلفقيه، عن حزب الأصالة والمعاصرة، أمناء في مكتب مجلس المستشارين في الانتخابات التي جرت مساء اليوم لاستكمال انتخاب  هياكل الغرفة الثانية مباشرة بعد انتخاب رئيسها أمس السبت.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5