in

بعد أن تمت سرقة “فيلا عبابو” وسط الناظور باسم القانون … مجرمون ومتسكعون يضرمون فيها النيران

نشوب حريق في فيلا التي تقع في شارع الجيش الملكي صباح اليوم ولم يعرف لحد الان اسباب هذ الحريق ، حيث اتخذ المتشردون
، من بناية “فيلا” مهملة، تتواجد على مستوى شارع الجيش الملكي وسط مدينة الناظور، مرتعا لإتيان السلوكيات الإجرامية من تعاطٍ للمخدرات ومقارعة الخمور، كما اتخذوها مأوا لهم يتقاطر عليها كل يوم عشرات المتشردين منذ سنوات طويلة.

مواطنون يقطنون بالشارع السالف الذكر، ومنهم أرباب المحلات التجارية المحاذية لـ”الفيلا” المعنية، عبروا عن امتعاضهم واستيائهم من مظاهر الإجرام والانحراف التي أصبحت تعمّ المكان باستمرار، بسبب توافد عشرات المنحرفين على البناية المهجورة ، التي تقدر قيمتها بحوالي مليار ونصف المليار سنتيم ، والتي سرقها محتالون باسم القانون من عائلة أعبابو المعروفة ، بما فيهم محامون وتجار ممنوعات ورجال قانون .

هذا وأكد سكان الحي أن البناية المشار إليها أصبحت تشكل مسرحا لجرائم وسلوكيات منحرفة يومية، كما أنها تأوي مجرمين من بينهم ممن هم مبحوث عنهم ، موردين أن هذا يحدث أمام أعين السلطات المسؤولة دون أن تحرك ساكناً.
وطالب المواطنون، من الجهات المعنية، بإجلاء “الفيلا” المهجورة من المتشردين والحراكة الذين احتلوها منذ عدة سنوات، بعد سجن مالكها ومقتله في مخافر الشرطة ، وإنهاء معاناة القاطنين بجوارها من مسلسل الانحراف والعربدة اليومية التي تقلق راحتهم وتهدد سلامة أطفالهم .

Written by kawalissRif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

حجز 3 أطنان جديدة من الحشيش هذا اليوم

في الظاهر أصدقاء … وفي السر أعداء … تلكم قصة غرام “منبوذ” بين عامل الدريوش ورئيس مجلسه الإقليمي