in

بطلب منه لمجرد يلتقي النجم المغربي الكبير ومحبوب الجماهير نور الدين أمرابط !

رجاء الشامي :

ظهر مغني البوب المغربي سعد لمجرد مع الدولي نور الدين أمرابط، لاعب المنتخب المغربي و فريق النصر السعودي، بالرياض وذلك قبل يومين من إحياء حفله الغنائي المندرج في إطار مهرجان الرياض الفني.

ونشر أمرابط صورة جمعته مع لمجرد وبعض الأشخاص على حسابه الشخصي بموقع رفع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، خلال عشاء حاص بإحدى المطاعم بالرياض، أرفقها بتعليق كتبه بالإنجليزية “رفقة الأصدقاء”.

وتفاعل عدد من محبي الدولي المغربي مع الصورة، حيث كانت غالبية التعاليق إيجابية رحبت بحضور لمجرد رفقة أمرابط ومعربة عن إعجاب أصحابها بإطلالة الشباب المغاربة.

ومن جهته، نشر لمجرد هو الآخر صورة جمعته بأمرابط وصديقته عارضة الأزياء مريم لبيض، وقال في لقاء مسرب ، أنه مسرور بموافقة أمرابط للقائه .

وعلاقة بالموضوع، يستعد لمجرد لإحياء حفله الغنائي الأول، بعد متابعته في قضية اغتصاب بفرنسا سنة ،2016 على خشبة مسرح محمد عبده ضمن حفلات الرياض.

وكان بعض السعوديين قد أعربوا عن رفضهم للمجرد بالسعودية وأطلقوا هاشتاغا “نرفض سعد لمجرد” اجتاح مواقع التواصل الإجتماعي، مبررين أن “المعلم” تلاحقه تهمة الإغتصاب وبالتالي لا ينبغي أن يستقبلوه في السعودية، وفق تعبيرهم.

ورغم الحملة التي شنوها ضده، إلا أن تذاكر حفل لمجرد الذي سيشمل أيضا حضور الفنانة اللبنانية ميريام فارس وفرقة ميامي، قد بيعت في ظرف قياسي وبأسعار خيالية، حيث بلغ سعر تذكرة كبار الشخصيات أزيد من 10 ملايين سنتيم.

ويشار إلى ان الحفل المزمع تنظيمه يوم 18 دجنبر 2019 ستبثه هيئة الترفيه مباشرة على قناة “إم بيس ي 5” الجديدة والموجهة إلى المغاربة وشمال إفريقيا.

Written by kawalissRif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

بالفيديو: أمام عجز السلطات … لليوم الثاني على التوالي عصابات تواصل إحتجاز الحافلات بطريق فرخانة ضواحي الناظور

الأمن المغشوش … ضبط 96 متورطا بالغش في مباريات ولوج أسلاك الشرطة